أزياء /عبايات وأزياء خليجية

مدونة الموضة فاطمة حسام تلهمكِ بموديلات عبايات راقية

إطلالات فاطمة حسام بالعبايات
عبايات فاطمة حسام بخامات قطنية
فاطمة حسام بالعباية باللون الأسود
عباية فاطمة جسام بالألوان السماوية
فاطمة حسام بالعباية السوداء
فاطمة حسام
العبايات باللون النيود
إطلالة فاطمة حسام الكلاسيكية
العباية الفستان متدرجة الطول

بالرغم من دراستها المتعلقة بمجال الطيران وإدارة المطارات، إلا أنّ مدونة الموضة الخليجية فاطمة حسام، استطاعت أن تدخل منافسة الفاشينيستات في عالم الموضة، بأسلوبها المخملي الناعم، تحديدًا في عالم المحجبات، وبشكل أخص تصاميم العبايات.

 

 شاهدي بالفيديو .... إكسسوارات شفافة مفعمة بالأنوثة:

 

  1. تميل فاطمة إلى ارتداء العبايات بشكل واضح من خلال حسابها الشخصي على انستقرام، ولها ستايل خاص في اختيار التصاميم، والذي عادةً ما يتمتع بالهدوء والرقي، وهو ما تبحث عنه الكثير من الصبايا بخاصة صاحبات الشخصية غير المتكلفة.

    يبدو أنّ الموضة هذا العام كانت مناسبة بشكل كبير لذوق فاطمة بالاعتماد على الألوان المخملية التي تعشقها كثيرًا، إذ ظهرت بـ العبايات الفاتحة كاطلالتها بالعباية النيود الأوف وايت المفتوحة، مع توب باللون الأبيض، ونسقت معها حذاءً وحجابًا من اللون نفسه للمسة أكثر حيادية.

  2. كما لفتنا اختيارها باللون الأزرق السماوي الشفاف من التول، مع التوب الطويل باللون الأبيض، وحجاب قطني أوف وايت، مع حذاء مفتوح من الخلف باللون الأبيض، وحقيبة ميني بدرجة زرقاء فاتحة أكثر، وهذه الاطلالة قد تكون مثالية لحضور زفاف بالنهار، مع تغيّر الحذاء لآخر ميتاليك كمثال، كالذي اختارته لحضور أحد البرامج التلفزيونية مع حقيبة لامعة كذلك باللون الفضي، وعباية بدرجة البيج بتطريزات لامعة بسيطة على منطقة الصدر.

    الخامات الصيفية القطنية مع الكتان، اختيار المدونة الذكية دائمًا، لاطلالة عملية وأنيقة في آنٍ واحد، كالعباية بالدرجات السماوية مربوطة من ناحية الصدر، بتصميم بستايل آسيوي، مع صندل أبيض، وكسرت الألوان باعتماد شنطة ميني باللون الفوشي.

  3. يعجبنا اختيار الفاشينيستا فاطمة للعباية الفستان، التي تتميز بالفخامة، كـ الفستان المتدرج مع الكرانيش باللون الأبيض، واختارت معه حذاءً أنيقًا مثيرًا باللون البنفسجي، مرصّعًا بالأحجار الشفافة والفضية، مثالي للمناسبات الرسمية الليلية.

    الأسود لاغنى عنه في الطبع بعالم العبايات، وتدرك مدونة الخليج فاطمة حسام هذا الأمر، باعتمادها العبايات المفتوحة الشيفون، مع لمستها باختيار التوب السفلي باللون النيود، وحذاء بـ الكعب العالي، وشنطة شانيل Chanel الفخمة لاطلالة أكثر كلاسيكية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X