أزياء /ملابس المحجبات

لفات حجاب ملوّنة لإطلالة عصرية

إيمان رشاد بالحجاب الستان المشجر
صوفيا غودسون
سهر فؤاد
أمية زين
صوفيا غودسون بتربان مشبحة
ماريا الصادق
عهود أشرف
سلمى نور الدين
فاطمة حسام
إيبرو سيفير
صوفيا غودسون بحجاب مشبح
سلمى نور الدين بحجاب مشبح برسومات التايجر

بالرغم من أن لفات الحجاب ذات الألوان الصريحة، من دون تداخل للألوان أو الرسومات المشجرة، هي البارزة أكثر على لفات حجاب مدونات الموضة اللاتي يعتبرن مثل الصبايا الأعلى فيما يتعلق بالموضة، إلا ان بعضهن لم يتخلّ عن موضة لفات الحجاب المشجرة والملونة، والتي تضيف لمسة من أجواء المرح على إطلالة الفتيات.

 

  1. من أكثر مدونات الموضة التي تعتمد هذا النوع من الإطلالات هي الفاشنيستا صوفيا غودسون، خاصة مع السكارف المثلثي الستان، التي تربطها إلى الوراء لإطلالة المزارعات قديما، أو تربطها للأمام بعقدة غير محكمة، كفتاة فرنسية من الستينات، أو تعتمدها كـ توربان لفتاة عصرية، لإطلالة على الموضة.

    ترتبط لفات الحجاب المشجرة بالستايل التركي بشكل كبير، خاصة مع السكارف الستان واللفة التركية، لهذا كان لا بد من أن نختار الفاشنيستا التركية إيبرو سيفير، التي تربط الحجاب المثلثي من المنتصف بدبوس، وتضع الجانبين للوراء، وتترك المثلث في الخلف كما هو، أو تربطه على الجانبين.

  2. وكذلك اختارته مدونة الموضة المصرية إيمان رشاد، بأرضية الأوف وايت، مع الألوان الذهبية، والكحلي لتناسب بلوزتها باللون الأزرق الزهري، واعتمدت اللفة التركية بعد ثني الحجاب من الجانبين، وربط المثلث مع أطراف الحجاب للوراء وتناسب هذه الربطة صاحبات الخدود الممتلئة، والوجه الطويل.

    في المقابل، اعتمدت مدونة الخليج فاطمة حسام على حجاب ذي تشجيرات، ولكن من خامة قطنية، تناسب أكثر أوقات الجامعة، كما تعتبر هي دليلك إن كنت على عجلة من أمرك، ولكنها تناسب أكثر القطع السادة لديك، فلا يفضل ارتداء مشجر مع قطع برسومات كثيرة، حتى لا تسببي ضوضاء للعيون من حولك.

  3. بينما اختارت مدونة الموضة المصرية سهر فؤاد الحجاب الملون بدرجات البحر، وهذه الطرحة مثالية للقطع لديك بالألوان الفاتحة، تحديدا الأبيض والروز، وأساسية في حقيبة المصيف لديك.

    إليك بهذا الألبوم لفات حجاب مشجرة وملونة أنيقة، على طريقات فاشنيستات انستقرام.. ما رأيك بها؟.

    صور لفات حجاب بألوان مخملية وناعمة كمدوّنات الموضة

    لفات حجاب للعيد مزينة بالسحاب

    بالصور: لفات حجاب للعيد منسدلة لإطلالة أنيقة

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X