فن ومشاهير /أخبار المشاهير

نجم فرنسي متهم بالإغتصاب.. والضحية ممثلة!

جيرارد ديبارديو متهم بالإغتصاب
الممثل الفرنسي جيرارد ديبارديو
ممثلة تتهم الممثل الفرنسي جيرارد ديبارديو بالإغتصاب
جيرارد ديبارديو

يبدو أن مسلسل "التحرش" الذي شهدته الساحة الفنية العربية العالمية في الأونة الأخيرة لم ينته ولن يقف عند هذا الحد. فبعد واقعة سعد المجرد، والمنتج هارفي واينستين Harvey Weinstein، والممثل مورغان فريمان Morgan Freeman، ورئيس أكاديمية الأوسكار وغيرهم، يواجه الممثل الفرنسي جيرارد ديبارديو Gérard Depardieu تهم بالإغتصاب والسلوك الجنسي.

وحسب ما جاء في موقع الـ BBC، فإن نجمة (لم يتم الكشف عن اسمها) تبلغ من العمر 22 عاماً، لجأت الى الشرطة يوم الإثنين الفائت وادعت على الممثل البالغ من العمر 69 عاماً، متهمة اياه بالإغتصاب.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


وذكرت وسائل إعلام فرنسية، نقلاً عن الممثلة قولها إن حادثة الإغتصاب حصلت هذا الشهر في منزل ديبارديو بالعاصمة الفرنسية باريس.

ووفقاً للـ BBC، فقد نفى محامي جيرارد ديبارديو هذه الإتهامات نفياً قاطعاً.

يشار الى أن جون بايلي John Bailey ،رئيس أكاديمية فنون وعلوم السينما التي تمنح جوائز الأوسكار، نفى مزاعم التحرش الجنسي التي وُجهت له منذ فترة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


وفي مذكرة أرسلت إلى هيئة الأكاديمية، قال الرئيس جون بايلي إن المزاعم التي وردت في المطبوعات التجارية في هوليوود بأنه حاول أن يلمس امرأة بطريقة غير ملائمة قبل عشر سنوات في موقع تصوير سينمائي، غير صحيحة.

وذكرت مجلة "فارايتي" حينها أن بايلي، وهو مخرج ومصور سينمائي، قال في المذكرة إن التقارير الإعلامية التي تصف الشكاوى المقدمة إلى الأكاديمية "زائفة" وعملت فقط على تشويه مسيرته المهنية المستمرة منذ 50 عاماً.

وفي قضية أخرى، اتهمت ما لا يقل عن 8 نساء الممثل الأمريكي مورغان فريمان Morgan Freeman بالتحرش بهن خلال عمله معهن في مواقع تصوير أفلام أو في فعاليات دعائية.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


وفي إطار التحقيق في تصرفات الممثل البالغ من العمر 80 عاماً، قالت شبكة الـ BBC إنها تحدثت مع 16 شخصاً زعم بعضهم أيضاً قيام فريمان بسلوك غير لائق في شركته للإنتاج Revelations Entertainment.

وعبّر فريمان في بيان له عن أسفه لأي شخص تسبب في شعوره بعدم الارتياح أو عدم الاحترام.

وقال في البيان: "أي شخص يعرفني أو عمل معي يعرف أنني لست الشخص الذي يقصد الإهانة أو يجعل عن علم أي شخص يشعر بعدم الارتياح… أعتذر لأي شخص شعر بعدم الارتياح أو عدم الاحترام… فلم تكن تلك نيتي مطلقاً".

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X