عروس سيدتي /زفاف المشاهير

زيجات نجوم الفن في النصف الأخير من شهر أغسطس

منة حسين فهمي مع صديقاتها
شيرين يحيى وزوجها وتامر حسني
زفة نجمة "ستار أكاديمي" شيرين يحيى
أحمد فهمي وخطيبته هنا الزاهد
خطوبة هنا الزاهد وأحمد فهمي
دينا الشربيني ورشا مهدي
الفنان عادل إمام من حفل زفاف ابنه
خطوبة هنا الزاهد وأحمد فهمي
أحمد حلمي وشيكو وأحمد رزق
محمد أمام وعروسه نوران مع طاهر أبو ليلة
شيرين يحيى وكارمن سليمان
شيرين يحيى وزميلها في "ستار أكاديمي" محمد شاهين
شيرين يحيى وزوجها ورنا سماحة وهايدي موسى
شيرين يحيى وزوجها وسامو زين
منة حسين فهمي من حفل زفافها
العروسان محمد إمام ونوران طلعت مع بنات العائلة وعمه المنتج عصام إمام
شيرين يحيى وزوجها والمطرب سامو زين ومينا عطا
منة حسين فهمي من حفل زفافها
شيرين يحيى
خطوبة هنا الزاهد وأحمد فهمي
زفاف نسمة محجوب
هيدي كرم

تحتفظ ذاكرة السينما المصرية بفيلم شهير عنوانه «في الصيف لازم نحب»، ولكن يبدو أن الجيل الجديد من النجوم قرروا تغييره ليصبح «في أغسطس لازم نتجوز»، إذ شهد النصف الأخير من شهر أغسطس بمفرده أربع حالات زواج وإعلانَيْ خطوبة، بدأت بزفاف منة حسين فهمي على شواطىء الساحل الشمالي، ثم استمرت مع زواج نجمة «ستار أكاديمي» نسمة محجوب في حفل خاص على الطريقة الريفية، ولحقت بها زميلتها في نفس البرنامج شيرين يحيى، بينما احتشد نجوم التمثيل للاحتفال بالنجم محمد إمام الذي تزوج من عروسه نوران طلعت بعد ثلاث سنوات من التأجيل.

  1. حفل زفاف نهاري لمنة حسين فهمي

    عندما نشرت منة حسين فهمي ألبوم صور عقد قرانها على المحامي طارق جميل سعيد يوم الأحد 12 أغسطس في منزل والدها، بحضور اقتصر على العائلتين فقط، ظن الجميع أن زيجتها الثالثة ستمر دون الضجة المعتادة، ولكن منة احتفلت يوم السبت 18 أغسطس كما لم تفعل في زيجتيها السابقتين من الفنان شريف رمزي والممثل أحمد فهمي، فقدمت عبر شاطىء خاص في منتجع الساحل الشمالي، أول حفل زفاف نهاري استوحت كل تفاصيله من عالم البحار.
    حفل الزفاف تم تصميمه لتحويل شاطىء خاص إلى جزيرة للسعادة، ومع تصميم فستان الزفاف على هيئة لباس البحر، مع باقة ورد صغيرة وتاج على الرأس منسق مع الأصداف، وتوجيه ضيوف الحفل وبمقدمتهم العريس طارق جميل سعيد، لارتداء ملابس صيفية خفيفة لا تخرج عن القمصان والشورت، بات الزفاف وكأنه كرنفال لحفلات الصيف، بينما تألقت والدة العروس الفنانة ميرفت أمين بعباءة صيفية باللون البرتقالي المتوهج.
    فقرات الحفل خلت من وجود مطرب، واعتمدت بالكامل على الـDJ وبدأت بزفة بحرية، فقام حسين فهمي باصطحاب ابنته إلى الشاطىء وانتهت الفقرة الأولى بوصول العروس إلى عريسها، وبعدها تم الخضوع لجلسة تصوير رسمية داخل هيكل الكوشة المزين بالأصداف البحرية، ثم تم التقاط صور رسمية أخرى للعروسين داخل البحر.

    شارك في حفل الزفاف من النجوم عم العروس مصطفى فهمي وزوجته والفنانة دلال عبد العزيز وزوجها النجم سمير غانم وابنتها دنيا سمير غانم وزوجها رامي رضوان والفنان فاروق الفيشاوي والنجم مصطفى شعبان والفنانة ريم البارودي، بالإضافة إلى عدد من أصدقاء العروسين.

  2. نسمة محجوب تهدي زوجها أغنية

    كما عقدت خطوبتها في إطار عائلي ضيق، حرصت حائزة لقب «ستار أكاديمي» في نسخته الثامنة نسمة محجوب وزوجها الخبير الاقتصادي شادي الحلواني على إقامة حفل زفاف بسيط مساء السبت 25 أغسطس، بدأ عصراً بجلسة تصوير رسمية في أجواء ريفية بمزارع الحزام الأخضر بضواحي مدينة 6 أكتوبر، ثم استُكمل في فيلا مملوكة لوالدتها بمدينة دريم لاند بحضور الأصدقاء المقربين فقط وكلهم تقريباً من خارج الوسط الفني، عدا فرقتها الموسيقية.
    أطلت نسمة محجوب بـ الفستان الأبيض المنفوش ورفعت شعرها إلى الأعلى بأكسسوار من الجنب لتأكيد قصة شعرها الجديدة التي أثارت مؤخراً ضجة هائلة بين متابعيها، ما دفع نسمة إلى مناشدة جمهورها بضرورة تقبل شكلها الجديد.
    ورقص العروسان على أغاني الـDJ لعدد من المطربين منهم حكيم والشاب خالد، كما حرصت نسمة على إهداء أغنية «أنا حبيتك» لزوجها شادي الحلواني.

  3. زواج شيرين يحيى في حفل صاخب

    على النقيض، احتفلت مطربة «ستار أكاديمي» شيرين يحيى، بزفافها على رجل الأعمال محمود السيد في حفل صاخب استمر لأكثر من 7 ساعات، ضم عدداً كبيراً من نجوم برامج اكتشاف المواهب الغنائية العربية وبمقدمتهم كارمن سليمان ورنا سماحة وهايدي موسى ومحمد شاهين ومينا عطا، بالإضافة إلى نجوم الغناء ومنهم محمد فؤاد وتامر حسني وسامو زين ومصطفى حجاج.
    بدأ الحفل في تمام الساعة الحادية عشرة مساء بفقرة للألعاب النارية من تصميم أحمد عصام وافتتح الفقرات الغنائية المطرب سامو زين، منتج شيرين السابق الذي أشعل الحفل بعدة أغنيات أهمها «أول ما تبتسميلي»، ثم صعد النجم محمد فؤاد بعد ذلك في تمام الساعة الواحدة صباحاً على أغنية «فينك» التي أشعل بها حماس الحضور بالرقص والغناء واستجاب لرغبات الحضور، مقدماً أغنية «كامانانا»، بينما طلبت منه العروس أغنية «بين إيديك».
    العروس شيرين يحيى قدمت أغنية واحدة مهداة إلى عريسها وهي «الحب كله» للسيدة أم كلثوم وردّ عليها العريس بغناء «أول مرة تحب يا قلبي» للمطرب الراحل عبد الحليم حافظ.
    الفقرة الثالثة للحفل كانت مع المطرب الشعبي مصطفى حجاج والذي قدم عدة أغنيات أشهرها «يا بتاع النعناع»، وبعد ذلك صعد تامر حسني في تمام الساعة الثالثة صباحاً على أغنية «عيش بشوقك»، وسط حماس كبير من الحضور ليقدم بعدها عدة أغنيات منها «يا انا يا مفيش»، «ريّح بالك»، «كل مرة» و«100 وش» قبل أن يختتم فقرته في الحفل بأغنية «عيش بشوقك» للمرة الثانية.

    وكانت مفاجأة للجميع خصوصاً وأن تامر أعلن قبل الحفل بأيام قليلة عن إصابته بالتهاب في الأحبال الصوتية سيمنعه من الغناء لمدة أسبوعين بتوصية من طبيبه المعالج.
    مطربا المهرجانات أوكا وأورتيجا قدما الفقرة الأخيرة بالمشاركة مع الفنانة أمينة.

    وقام بدور الكورس لكل المطربين نجوم الغناء من الشباب كارمن سليمان ورنا سماحة وهايدي موسى ومحمد شاهين ومينا عطا.

    حضر حفل الزفاف عدد كبير من النجوم منهم راندا البحيري، جيهان خليل، الفنانة كارمن سليمان وزوجها الملحن مصطفى جاد، ومن زملاء شيرين من برنامج «ستار أكاديمي» كل من محمد شاهين، مينا عطا، محمد سراج، هايدي موسى، رنا سماحة وشاهيناز ضياء.

  4. زواج محمد عادل إمام بعد التأجيل

    بعد ثلاث سنوات من التأجيل لأسباب قهرية كل مرة، كانت أولها الوفاة المفاجئة للفنان نور الشريف، تزوج أخيراً الفنان الشاب محمد إمام من عروسه نوران طلعت في حفل هو الأكبر بين حفلات زفاف نجوم الفن هذا العام، بحضور 300 من نجوم التمثيل ومطرب واحد تولى مهمة الغناء هو النجم عمرو دياب.
    حفل الزفاف أقيم في منتجع خاص يضم فيلا الفنان عادل إمام والد العريس في مارينا الساحل الشمالي، وعلى الرغم من أنه بدأ متأخراً في تمام الحادية عشر ليلاً، إلا أن الحضور اشتركوا في ارتداء ملابس الشاطىء الخفيفة، وتخلصوا من ملابس الحفلات الكلاسيكية.

    ولتوفير أكبر قدر من الخصوصية، تم منع كل وسائل الإعلام من حضور الحفل وتنبيه كل الضيوف لعدم مشاركة صور أو فيديوهات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
    بدأ الحفل بزفة العروسين وقام بها عمرو دياب بنفسه، وبعدها بدأ في المزج بين أغانيه القديمة بطلب من العريس محمد إمام وبين أغاني ألبومه المنتظر «كل حياتي».

    وخطف إمام الأنظار برقصة رومانسية مع عروسه نوران على أنغام أغنية «قمرين» انتهت بطبع قبلة على خدها، وبعدها قام بالرقص مع الفنانة ياسمين عبد العزيز، بينما تفرغ عمرو دياب للرقص مع الفنانة دينا الشربيني التي ظلت ملازمة له طوال الحفل.
    وحضر الحفل عدد كبير من نجوم الفن منهم درة زروق وأحمد صلاح السعدني وأحمد رزق وأحمد فهمي وخطيبته هنا الزاهد وياسمين عبد العزيز، وكريم محمود عبد العزيز وأحمد حلمي والمخرج أحمد خالد موسى وإسعاد يونس وغادة عادل وتارا عماد ومحمد علي رزق وطاهر أبو ليلة وبيومي فؤاد وأشرف عبد الباقي ومحمد أنور ومحمد عبد الرحمن من نجوم فرقة مسرح مصر، والشاعر أيمن بهجت قمر والمخرج عمرو عرفة.

    وتألقت العروس نوران بفستان أبيض بسيط، مستغنية عن الطرحة المعتادة حتى تلائم إطلالتها أجواء الساحل الشمالي، بينما ارتدى العريس محمد إمام بدلة صيفية باللون الأبيض مع قميص باللون السماوي، وترك لحيته خفيفة.

    وعقب انتهاء حفل الزفاف، سافرا مباشرة لقضاء شهر العسل في جولة أوروبية.

  5. خطوبة هنا الزاهد وأحمد فهمي

    بعد أسرع قصة حب بين نجوم الفن على شاطىء الساحل الشمالي في صيف العام 2018، احتفل الممثل أحمد فهمي بخطبته على الفنانة هنا الزاهد، في منزل والدة الأخيرة بمدينة دريم لاند، إذ أقام الثنائي حفلاً بسيطاً اقتصر على حضور العائلتين فقط وبعض الأصدقاء المقربين من خارج الوسط الفني.
    حضر الحفل كل من والد ووالدة أحمد فهمي وشقيقه كريم فهمي وزوجته، بالإضافة إلى الفنان أكرم حسني الصديق المقرب لأحمد فهمي، فيما حضر من عائلة هنا الزاهد شقيقتها فرح ووالدتها شيرين المنزلاوي وزوجها السابق الفنان طلعت زكريا.
    حرصت هنا الزاهد على الظهور كعروس وأصرت على أن يبدأ الحفل بزفة بسيطة تحولت سريعاً إلى وصلة من الرقص مع فهمي على أنغام «إوعديني» و«3 دقات» مع والد العريس، وقدم لها خطيبها أحمد فهمي خاتم خطوبة من السوليتير، كما شاركا في تقطيع كعكة مصممة على شكل علبة مجوهرات.

  6. خطوبة هيدي كرم وسط أجواء سرية

    في الساحل الشمالي أيضاً ووسط أجواء سرية جداً، احتفلت الفنانة هيدي كرم بخطبتها على المنتج والفنان عصام عبدالعزيز مع أصدقائهما من داخل وخارج الوسط الفني، وأكدت هيدي أن حفلاً كبيراً سيقام في القاهرة قريباً للزفاف.

    وسيتم توجيه الدعوة لكل نجوم الفن، ولكن لم يتم تحديد موعد نهائي للزفاف.
    هيدي كادت أن تكتم أمر خطوبتها بخاصة أنها تحدثت سابقاً عن عزوفها عن الزواج، ولكن مع نشر الأصدقاء المقربين للعديد من الصور التي تظهر فيها هيدي بوضع رومانسي مع عصام من كواليس عطلتها الصيفية، اضطُرت للكشف عن خطبتها سراً، وأكدت أن حفل الخطوبة أقيم في أحد الأماكن العامة .

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X