فيفي عبده لـ"سيدتي نت": هذه تفاصيل عودتي للتمثيل ولا ألتفت للانتقادات

فيفي عبده
فيفي عبده
فيفي عبده
فيفي عبده
فيفي عبده
فيفي عبده
6 صور

تستعد الفنانة والراقصة فيفي عبده للعودة مرة أخرى لعالم التمثيل بعد غياب دام عدة أعوام منذ آخر أعمالها الدرامية "يانا يانتي"، وقالت الفنانة الاستعراضية في تصريحات خاصة لـ"سيدتي نت" إن الدور الذي ستقدمه خلال عملها الفني المقبل سيكون مفاجأة للجميع. وأضافت :"العمل من إنتاج محمد حفظي وأتصور أن تعاوني معه سيكون سبباً في تغيير جلدي الفني تماماً. لكني لن أستطيع الكشف عن تفاصيله كاملة الآن لكني أبشّر الجمهور بمفاجأة من العيار الثقيل. فحفظي منتج موهوب ومتمكن من أدواته الفنية وهو أحد أسباب حماسي للموافقة على العودة من خلاله".
من ناحية أخرى، تدرس الفنانة فيفي عبده عدة عروض من قنوات فضائية لتقديم برنامج تلفزيوني جديد، وكان لفيفي تجربة تلفزيونية كان من المقرر تقديمها على قناة النهار منذ أكثر من عام، ولكنه تم تأجيل البرنامج لأجل غير مسمى بسبب ارتفاع التكلفة الإنتاجية للعمل.
وعن انتشارها على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل مستمر ما يعرّضها أحياناً لانتقادات عديدة، قالت فيفي ضمن تصريحاتها الخاصة لـ"سيدتي نت" إن جمهورها الحقيقي يحب هذه المقاطع. وأضافت أنها تحرص دائماً على مشاركة محبيها كافة لحظاتها التي تعيشها، بالاضافة إلى أنها تفضل دائماً الظهور على طبيعتها دون تصنع كما يفعل الكثيرون، وأكدت أنها لم ولن تلتفت لهذه الانتقادات لأنها مقتنعة بما تقوم به .

محامي سعد المجرد يتخلى عنه قبل ساعات من استكمال التحقيق

في جلسة تصوير حديثة.. دينا الشربيني تضع نفس وشم عمرو دياب!

بالصور: نجم أراب أيدول يهدد بعدم الزواج إذا لم تحضر أحلام زفافه

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"