فن ومشاهير /أخبار المشاهير

آيتن عامر لـ"سيدتي نت": هذه أسباب غيابي عن دعاية فيلمي "بيكيا"... وقريباً إلى الغناء

آيتن عامر
آيتن عامر
آيتن عامر مع والدتها
آيتن عامر مع شقيقتها وفاء
آيتن عامر
آيتن عامر

طمأنت الفنانة الشابة آيتن عامر جمهورها على حالة والدتها الصحية مؤكدة أنها بخير وأن أسباب سفرها للولايات المتحدة الأمريكية ليس بسبب مرض طالها لا قدر الله كما تردد، ولكن لعمل كشف عام يهدف للاطمئنان عليها. وأضافت أن سبب السفر هو شعور والدتها ببعض الإجهاد في الفترة الأخيرة لكنها عادت من السفر منذ أيام لقضاء عطلة صيفية مع أصدقائها في مصر.
وعن أسباب غيابها عن الجولات الدعائية لفيلمها الجديد "بيكيا" قالت إن انشغالها مع والدتها هو السبب مضيفة أنها لا ترغب بالدخول في المعركة المثارة حول فيلم "بيكيا"، كما رفضت الرد على الاتهامات التي توجه لبطل الفيلم محمد رجب أنه قام بالكشف عن عدد من مشاهد العمل عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك" مما تسبب في غضب بعض الأبطال.
من ناحية أخرى من المفترض أن تقوم آيتن عامر خلال الفترات المقبلة في تحديد مصيرها في الموسم الرمضاني المقبل بعد النجاح الكبير التي حققته الموسم الرمضاني الماضي مع مصطفى شعبان في مسلسل "أيوب"، حيث تقوم حالياً بقراءة عدد من الأعمال وستحسم قرارها خلال الفترات المقبلة .
كما تفكر آيتن خلال الفترة المقبلة بأن تقدم مجموعة من الأغاني خاصة أنها تهوى الغناء منذ الصغر منذ أن كان أقاربها يطالبونها بتقليد سعاد حسني في أغانيها وكانوا يشيدون بصوتها بشكل كبير، مما شجعها على خوض تجربة الغناء بشكل احترافي.

 

محامي سعد المجرد يتخلى عنه قبل ساعات من استكمال التحقيق

في جلسة تصوير حديثة.. دينا الشربيني تضع نفس وشم عمرو دياب!

بالصور: نجم أراب أيدول يهدد بعدم الزواج إذا لم تحضر أحلام زفافه

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X