حيل تعتمدها دانة الطويرش لتبدو بقوام نحيف

دانة الطويرش واطلالة تبرز قوامها بشكل جذاب
تختار دانة الطويرش الفساتين الحرير والشيفون المزودة بنقوش الزهور الصغيرة
دانة الطويرش تزين اطلالتها الأنيقة باكسسوارات ملفتة
اطلالة ملفتة لدانة الطويرش
الاقراط الكبيرة اختيار دانة الطويرش
دانة الطويرش تعتمد جاكيت بيلزر بيضاء اللون لاطلالتها النهارية
دانة الطويرش واطلالة بفستان طويل مزين بنقشات الورود الناعمة
إطلالة رياضية عصرية لدانة الطويرش
دانة الطويرش واطلالة انيقة
دانة الطويرش تركز على بعض الحيّل والتفاصيل التي تساعدها ان تبدو أكثر نحافة
دانة الطويرش بفستان ابيض طويل يناسب اطلالتها على الشاطئ
دانة الطويرش واطلالة ناعمة
14 صور

تتميز مدونة الموضة دانة الطويرش بقوام متوسط الوزن يعبر عن أغلب الفتيات في المنطقة العربية، ورغم ذلك تتمكن بجدارة من اعتماد أغلب صيحات الموضة، كما أنها تركز على بعض الحيّل والتفاصيل التي تساعدها ان تبدو أكثر نحافة.
ومن أهم الصيحات التي تعتمدها دانة الطويرش بشكل متكرر هي الخطوط الطولية، والتي تجعل المرأة تبدو بقوام ممشوق، خاصة إذا ركزت على ارتداءها في مناطق االتكتلات الدهنية، وهذا ما تتبعه دانه من خلال ارتداء بناطيل بخطوط طولية لتخفي زيادة حجم منطقة الأرداف.

النقوش الصغيرة هي الأنسب للممتلئات

اطلالة المدونة دانة الطويرش


هذه القاعدة ينصح بها دائماً خبراء الموضة وتلتزم بها دانة الطويرش، فعادة ما تختار الفساتين الحرير والشيفون المزودة بنقوش الزهور الصغيرة، أو الرسوم المتداخلة التي تشوش على مناطق البروز، كما أنها تختار نقشة جلد الثعبان لأنها طولية، أما إذا ذهبت لتقشة النمر ستلاحظين أنها تعتمد اللأقمشة المرقطة بحجم صغير، ونفس القاعدة تطبق على أقمشة الكاروهات التي تتصدر موضة الخريف القادم.

حزام الخصر رفيق إطلالات دانة الطويرش

اطلالة المدونة دانة الطويرش


تعلم دانة الطويرش أن الموضة أصبحت لا ترفض الممتلئات أو صاحبات الوزن المتوسط، لكن لا تتنازل عن الخصر النحيف، لذا تعتمد بشكل متكرر على حزام الخصر العريض أو حقيبة الخصر التي تتصدر الموضة لترسم فاصل وهمي بين الحزء العلوي والسفلي من الجسد، وتضيف هذه الطريقة لمسة أنوثة تخفي عيوب القوام.

الأقراط الضخمة اختيار يناسب دانه الطويرش

اطلالة المدونة دانة الطويرش


من الحيّل التي تعتمدها أيضاً دانة الطويرش هي صيحة الأقراط الضخمة، فهي لا تقتصر بالنسبة لها على أنها موضة عصرية بينما هي طريق تشتت النظر وتساعد المرأة على أن تخفي عيوب القوام، واللافت أنها تختار تصاميم بألوان صارخة تنجح بالفعل في جذب الانتباه بعيداً عن حجم الصدر أو عرض الكتفين.

الجاكيت الفضفاض يناسب صاحبات الوزن المتوسط

اطلالة المدونة دانة الطويرش


اعتمدت دانة الطويرش موضة الجاكيت الجينز أو الجاكيت الرياضي الفضفاض، وبدى مناسباً لها لأنه أخفي كثي من تفاصيل القوام، خاصة عندما نسقته مع بنطلون بقصة الفلير flare والتي تركز على حجم الأرداف، فساعد الجاكيت أن يخفي هذا العيب تماماً، كما نسقت الجاكيت الرياضي مع جينز رياضي دون قلق من أن تبدو الأرداف عريضة.

بالفيديو: شاهدي نصائح موضة حسب شكل الجسم

 

 

تابعي أيضاً:

فساتين بنقشات شرقية من انستقرام المدونات والعلامات التجارية

آخر صيحات موضة ما قبل خريف 2018

7 أفكار لتنسيق الجينز في إطلالات أنيقة