أزياء /إطلالة النجمات

أزياء نجمات مصر في العطلة الصيفية جريئة وعصرية!

نيللي كريم
دانا حمدان
ياسمين رئيس بإطلالة جريئة
مي سليم
مي عمر بإطلالات الصيف
لارا إسكندر
غادة عبد الرازق
مي عمر
بوسي شلبي
لقاء الخميسي
ياسمين رئيس

في السابق لم تكن نجمات مصر لديهنّ الجرأة في الظهور بملابس جريئة ومثيرة مثلما يحدث الآن، إذ أصبحت حساباتهنّ على انستقرام حرفيًّا، لا تترك لحظة إلا ويرصدها المتابعون، والتي منها على الطبع اطلالتهنّ في المصيف وعلى البحر.

 

  1. بالرغم من الضجة التي أثارتها النجمة نيللي كريم العام الماضي، عندما ظهرت بملابس السباحة، إلا أنّ هذا الأمر لم يؤثّر عليها هذا العام، فأصبحت تشارك جمهورها كل لحظات استمتاعها بإجازتها، وحتى وإن كانت اطلالتها جريئة، لكنها تعرف أنها جميلة بكل الأحوال، كاختيارالهوت شورت،مع توب وبوليرو قصيرربطته على خصرها.

    أما الفنانة مي عمر، فمنذ ظهورها على الساحة الفنية، وهي تتمتع بحريّة كبيرة في اختيار ما يناسبها من الأزياء، كاطلالتها بـ القميص الأبيض القصير، فوق ملابس السباحة، مع سكارف الشعر، والنظارة العاكسة.

  2. ونضيف للقائمة النجمة غادة عبد الرازق، التي تعشق السفر كثيرًا، تحديدًا في الصيف، ولها الكثير من الاطلالات المتنوعة على البحر، ومؤخرًا أصبحت تُجري جلسات تصوير خاصة بـ الفساتين المكشوفة الصيفية على البحر، كظهورها بالفستان الأصفر النيون الطويل بفتحة الساق، أو كالفستان القصير المزركش المفتوح من ناحية الصدر.

    ظهرت النجمة ياسمين رئيس مؤخرًا في أحدث اطلالة لها، ببذلة بحرية مخططة بلوني الأبيض والأحمر، وفتحت الجاكيت لتظهر ملابس السباحة بخامة الكروشيه، مع اكسسوارات اليد المعدنية الملونة.

  3. نجمة ستار أكاديمي لارا اسكندر معروفة بأزيائها المائلة أكثر للأجواء الغربية، لهذا نجدها هي الأخرى لا تضع الكثير من القيود حول ما يتعلق باطلالتها ككل، وتحديدًا في ملابس البحر، كـ الفستان النيود الأنيق الذي أبرز الظهر، ومنطقة الأجناب لديها.

    خاضت الفنانة والعارضة سلمى أبو ضيف أكثر من مرة، حديثًا حول اطلالتها الجريئة، وإجاباتها دائمًا كانت في سياق أنها تميل إلى البساطة ولا تحب التكلف، أو التظاهر بأمور ليست حقيقة، كظهورها بملابس السباحة البكيني، أو بالكاش مايوه بالتنورة الشفافة والتوب القصير.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X