أزياء /إطلالة النجمات

إطلالات الإعلاميات العربيات كلاسيكية بغالبيتها ...فهل تعجبك؟

ديالا مكي
مريم سعيد بإطلالة راقية
مريم سعيد
هيلدا خليفة
أنابيلا هلال بفستان من أنطوان قارح
غرازيلا كامل
شهد البلان
شهد البلان بفستان أصفر كلاسيكي
رؤى الصبان
كارلا حداد

الجلوس داخل الاستديو قد يفرض طابعًا خاصًّا على الإعلاميات، تتسم غالبيتها بالاطلالات الرسمية والكلاسيكية، وتغلب هذه الروح على اطلالاتهنّ ككل، حتى الكاجوال منها، تبدو فخمة حتى وإن كانت بسيطة، وإليكِ نظرة سريعة على أبرز اطلالات الإعلاميات التي تعكس ذوقهنّ العالي.

الإعلامية شهد البلان تميل إلى القطع البسيطة أكثر، لكن عندما يتعلق الأمر بالفساتين فتختار الفساتين الضيّقة، بالألوان العصرية الدارجة للعام، كاطلالتها بـ الفستان الصيفي الأصفر المشرق بكتف واحد، ونسقت معه حذاءً باللون النيود.

هيلدا خليفة تعرف جيدًا أن تختار ما يناسب جسدها، وعمرها، تتمتع برشاقة عالية تجعلها تختار ما تشاء من الفساتين التي تظهر بها في البرامج، أو بجلسات التصوير، كـ التنورة الذهبية الملونة مع بلوزة أنيقة من الدانتيل الناعم، بينما في الأوقات العادية تتسم ملابسها بالبساطة ما بين الفساتين القطنية، والجينز.

عملها في برامج تختص بالموضة، جعل اطلالتها أقرب للمثالية في كثير من الأوقات، تستطيع ديالا مكي ارتداء الفساتين الفخمة من أشهر الماركات العالمية، وتعكس حبها لعالم الأزياء، تبدو خزانة ملابسها وكأنها متحف فني، أنيق.

وقد أعجبنا الفستان الميتاليك من إحدى اطلالالتها الحديثة، وتنسيقها للحقيبة الصغيرة الميني، مع اكسسوارات يد فضية بسيطة.

أما رؤى الصبّان، فتعرف جيدًا أنها تمتلك جسدًا مختلفًا، بخاصة وأنه بعيد قليلًا عن اطلالات الإعلاميات النحيفات جدًّا، وهذا قد يفسر ارتداءها للتنانير عالية الخصر، أو الفساتين المنفوشة، كاطلالتها بالتنورة الخضراء التي تعشقها كثيرًا من خامتي الجوبير والتول، مع بلوزة بيضاء مثالية للظهور أمام التلفزيون.

 

فيديوهات تهمك .... شاهدي موضة 2018 : إكسسوارات شفافة مفعمة بالأنوثة :

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X