شقيق ميغان ماركل يبعث رسالة "توسّل" الى الملكة إليزابيث.. ماذا جاء فيها؟

ميغان ماركل
ميغان ماركل وزوجها والملكة اليزابيث
ميغان ماركل والأمير هاري
ميغان ماركل والأمير هاري
ميغان ماركل وشقيقها
5 صور

كشفت صحيفة The Sun البريطانية أن توماس مايكل جونيور شقيق دوقة ساسيكس ميغان ماركل Meghan Markle، أرسل رسالة إلى الملكة إليزابيث Elizabeth يتوسل إليها للمساعدة في إنهاء الخلاف القائم بين شقيقته ووالده.
وجاء في نص الرسالة: "أود منك إقناع ميغان بأن تحضر والدها إلى القصر الملكي كي يقابل أفراد الأسرة الملكية وقضاء بعض الوقت معهم".
وأوضح شقيق ميغان ماركل أن والدهما توماس ماركل قد خضع مؤخراً لعملية جراحية في القلب وذهب لزيارته، مشيراً إلى أن حالته الصحية غير مستقرة.
وكان أحد الأصدقاء المقربين من دوقة ساسيكس قد كشف لصحيفة الـ Daily Mail البريطانية أن ميغان ماركل قد تطلب المساعدة من والدتها لحل المشاكل القائمة بينها وبين والدها.

تصريحات والد ميغان ماركل تثير غضب العائلة البريطانية المالكة


وفي إطار آخر، حضر الأمير هاري Harry وزوجته ميغان عرضاً لمسرحية "هاملتون" الموسيقية، يوم الأربعاء، لجمع أموال لمؤسسة خيرية معنية بالأطفال المصابين بالفيروس المسبب لمرض نقص المناعة المكتسب (HIV) في جنوب أفريقيا.
وقال بيان صادر عن قصر كنسينغتون الملكي، مقر إقامة الأمير هاري، إن الأمير ولين مانويل ميراندا مؤلف المسرحية خططا للتحدث إلى الجمهور في نهاية العرض.
وتتناول المسرحية، وهي عمل فني غير تقليدي، حياة ألكسندر هاملتون أحد الآباء المؤسسين للولايات المتحدة، وتمزج بين أنماط مختلفة من الموسيقى والأشعار.
والعرض، الذي قدم في لندن بمسرح فكتوريا بالاس الذي تم تجديده، هو الأول للمسرحية خارج الولايات المتحدة بعد نجاحها في شيكاغو وسان فرانسيسكو ولوس أنجلوس بالإضافة إلى مسارح برودواي في نيويورك.