فن ومشاهير /أخبار المشاهير

صبا مبارك تغادر "حكايات بنات " رسميا... ورسالة إلى "صاحبة العمر" دينا الشربيني

صبا مبارك
رسالة صبا مبارك
امينة خليل أولى المرشحات لبطولة الجزء الرابع
المؤلف أحمد شوقي مع صبا مبارك وهند صبري
صبا مبارك ودينا الشربيني وندى موسى وانجي المقدم نجمات الجزء الثالث من حكايات بنات
كارولين عزمي
هنا الزاهد
الصورة الأولى لسيناريو الجزء الرابع من حكايات بنات
دينا الشربيني
سهر الصايغ هل تنضم لحكايات بنات؟
انجي المقدم
المنتج طارق الجنايني مع دينا الشربيني وصبا مبارك
ندى موسى

مثلما توقعت "سيدتي نت"، كشفت الفنانة صبا مبارك عن مغادرتها رسميا الجزء الرابع من مسلسل "حكايات بنات" مشيرة إلى أنها لن تغادر بمفردها. وقالت إن المسلسل مستمر ولكن ببطولة نجمات أخريات، ووجهت صبا شكرا خاصا إلى زميلتها دينا الشربيني، ووصفتها ب"صاحبة العمر".
صبا، المتواجدة حاليا بفعاليات مهرجان فينيسيا الدولي للسينما، كتبت عبر صفحتها الشخصية:مع السلامة #حكايات_بنات المسلسل ده كان و هيفضل من احلى ذكرياتي ، شكرًا صاحبة العمر دينا الشربيني".
كما وجهت التحية إلى كل بطلات العمل في الأجزاء الثلاثة السابقة، وهن حورية فرغلي وريهام ايمن وانجي المقدم وندى موسى. وأضافت: بحبكو جدا وكان نفسي نفضل مكملين...بس الوقت و الظرف و كل الأطراف من صناع المسلسل ل ممثلاته حتم ان رحلتنا هنا انتهت."
تابعت قائلة: بس حكايات بنات لسا مكمل ببطلات جداد ، بتمنالهم كل التوفيق، و آخيرا شكرًا جمهور حكايات بنات على حبكم و دعمكم و متابعتكم و اخلاصكم لينا كشخصيات و ممثلات، و لحكايات بنات كمشروع بحبكم جدا جدا جدا .
يذكر أن سيدتي نت كشفت مؤخرا عن ترشيح نجمات جديدات لبطولة الجزء الرابع من المسلسل بعد الانتهاء من كتابته، وتم استفتاء الجمهور عبر استطلاع رأي نظمته الشركة المنتجة، وتصدرته النجمة أمينة خليل، ومن بعدها سهر الصايغ، ثم الفنانة الشابة كارولين عزمي، والنجمة هنا الزاهد، وهو ما يشير إلى وجود قرار بتغيير نجمات الجزء الثالث الأربع : صبا مبارك ودينا الشربيني وإنجي المقدم وندى موسى، خاصة وأن الشركة طلبت ترشيح ممثلات تتراوح أعمارهن بين 20 إلى 25 سنة فقط، بهدف تجديد شباب المسلسل بما يناسب أحداثه.
يذكر أن الجزء الثالث من "حكايات بنات" تم تقديمه ببطولة صبا مبارك، دينا الشربينى، إنجي المقدم، ندى موسى، كريم فهمي، عمرو صالح، رمزي لينر، أحمد العوضي، مصطفى درويش، بينما تم عرض الجزء الأول عام 2012 ببطولة حورية فرغلي ودينا الشربيني وصبا مبارك وريهام أيمن، وكانت تدور أحداث الجزء الأول حول حياة 4 فتيات، ملقيًا الضوء على علاقتهن بعائلاتهن وحياتهن الخاصة وأحلامهن وطموحاتهن، وعلاقاتهن العاطفية، وحقق نجاحا جماهيريا كبيرا.

 

 

محامي سعد المجرد يتخلى عنه قبل ساعات من استكمال التحقيق

في جلسة تصوير حديثة.. دينا الشربيني تضع نفس وشم عمرو دياب!

بالصور: نجم أراب أيدول يهدد بعدم الزواج إذا لم تحضر أحلام زفافه

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X