فن ومشاهير /أخبار المشاهير

معتصم النهار لـ "سيدتي نت": الشراكة الثلاثية أفضل وترحيب نادين أسعدني لهذا السبب

معتصم النهار
معتصم النهار
معتصم النهار
معتصم النهار
معتصم النهار
معتصم النهار

يتابع النجم السوري معتصم النهار تحضيراته للانطلاق بتصوير عملين دراميين خلال الفترة المقبلة وذلك ضمن إنتاجات " الصباح ميديا " أحدهما سيكون خارج الموسم الرمضاني، والآخر سيؤدي بطولته بالشراكة مع نادين نجيم وقصي خولي وسيكون حاضراً من خلاله في شهر رمضان 2019. وعن جديد العمل وإلى أين وصلت التحضيرات قال معتصم في حديث خاص لـ " سيدتي نت " : " " خمس ونص " ما زال في طور الكتابة ولا يمكن الحديث عن التفاصيل ولكن التحضيرات الفعلية تمت بالتعاقد مع النجوم والتحضير مع مخرج العمل فيليب أسمر. فيما يتابع فريق العمل مع الشركة المنتجة كل التفاصيل الأخرى ".

وعن الشراكة الثلاثية في بطولة العمل بعد أن اعتدنا ظهور ممثل وممثلة في بطولة العمل قال معتصم : " الشراكة الثلاثية من وجهة نظري رائعة وخصوصاً بتواجد قصي ونادين. وهذه الأسماء المميزة. وهذا الموضوع سيشكل إضافة بالنسبة لي ويدفعني لتقديم الأفضل والوصول إلى ما أطمح إليه ".

وأضاف معتصم : " الشراكة الثلاثية تصب في مصلحة العمل وهي أفضل برأيي من أعمال البطل الأوحد وتعطي نكهة مختلفة حيث أن وجود عدة أبطال يضفي تنوعاً ونكهة ولوناً جديداً للمسلسل " .

وعن التحضيرات لمسلسل " ما فيي " قال معتصم : " وصلنا للمراحل الأخيرة من التحضيرات حيث أن التصوير من الممكن أن يكون منتصف الشهر الحالي في بيروت والعمل من 60 حلقة اكتملت كتابة 30 حلقة منه بشكل شبه كامل تقريباً " .

وعن تحضيراته للشخصية أضاف : " من ناحية شخصيتي بدأنا التحضيرات مع الستايلست عن شكل وطبيعة ظهور الشخصية بالإضافة إلى تحضيرات مع المخرجة رشا شربتجي عن تاريخ ونوع الشخصية وكيفية تقديمها وكذلك مع شركة الإنتاج والحمد لله كل الأمور تسير بشكل ممتاز ".

وعن الشراكة مع فاليري قال: " أنا سعيد بهذه الشراكة وفاليري ممثلة جيدة وإن شاء الله نستطيع تقديم عمل مميز وبرأيي فاليري تملك إطلالة جميلة مع بذل الجهد والاشتغال على الشخصية أعتقد اننا سنقدم شيئاً مميزاً وجميلاً ".

وعن الترحيب الذي خصته به " نادين نجيم " عند انضمامه لمسلسل " خمسة و نص " قال : " بالتأكيد هذا الموضوع أسعدني جداً ويعبر عن إنسانة تعبر عما يجول بذهنها بالطريقة التي تراها مناسبة ولا يوجد سبب سوى أننا سعدنا بالشراكة التي تجمعنا مع قصي و نستطيع أن نقدم من خلالها عملاً مميزاً ".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X