أزياء /أخبار أزياء

نوال الزغبي تتألق بفستان من لابورجوازي في آخر حفلاتها

نوال الزغبي
إطلالة نوال الزغبي من لابورجوازي

تألقت النجمة الذهبية نوال الزغبي بفستان فضي من تصميم دار لابورجوازي Labourjoisie العالمي في آخر حفلاتها التي أقامتها في لبنان.

ونشرت نوال صورة لها عبر حسابها الخاص على "انستقرام" قبيل الحفل تظهر اطلالاتها المطرزة بحبات السوارفسكي، حيث بدت بأناقتها المعتادة التي لطالما أعجبت جمهورها ومحبيها.

وبدا فستان نوال مشّعاً بتطريزاته، حيث صمم من الأكمام الطويلة مع فتحة عند الصدر، ونسقت معه طوقاً ماسياً وأقراطاً ماسية من Yeprem العالمي.

أما تسريحة شعرها فكانت من الريترو المنسدل بأنامل المصفف فيكتور كيروز، ومكياجها في غاية النعومة والجمال.

يشار الى ان نوال الزغبي تعتبر من نجمات الصف الأول المعروفات بأناقتها لا سيما في الحفلات حيث اصبحت ايقونة للموضة والجمال في هذا العصر.

تابعي ايضا:

فرح الهادي تعايد جمهورها بإطلالة "دولشي أند غابانا" وحقيبة يد "ديور"

وكثيراً ما تتحدث نوال عن رغبتها الدائمة في الظهور بروح شبابية، وأن السنوات بالنسبة لها هي مجرد رقم، وهو ما ينعكس بشكل ملحوظ على أسلوبها في اختيار الأزياء.

ومؤخراً، أصبحت تميل أكثر إلى ارتداء الجمبسوت، الذي يظهر نحافتها، ومدى تمتعها بجسد رشيق، كالجمبسوت الأبيض مع الشراشيب العصرية من توقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد.

أما عن اختيارات نوال الكاجوال فلها أسلوب يشبه الشابة العشرينية التي تتمتع بروح مرحة، ولكن من دون مبالغة إذ تحرص أن تكون خياراتها مناسبة لشكل جسمها ولون بشرتها.

كما تُعرف نوال بحبها لدمج القطع الكاجوال مع السواريه، تحديداً في الحفلات، فهي تستطيع بكل ثقة اختيار الجينز أو التيشرت بدلاً من الفساتين السواريه لتظهر بها، كإطلالة التنورة مع التيشرت بالتطريزات اللامعة الشبابية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X