أسرة ومجتمع /فعاليات ومناسبات

متجر «فيرجن ميجاستور» بحلةٍ جديدة في دبي مول

قسم الموسيقا
قسم الألعاب
قسم الكتب
قسم الكتب
قسم «اللايف ستايل» الخاص بالأطفال
قسم الألعاب
قسم الموسيقا
قسم منتجات الحياة العصرية «اللايف ستايل»
مسلتزمات المنزل

بعد أشهر طويلة من أعمال التجديد، تعود وجهة التسوّق لمنتجات الحياة العصرية «فيرجن ميجاستور» لفتح أبوابها بدبي مول في شهر سبتمبر 2018 مع مجموعة نشاطات مميزة، وكانت قد رسخت هذه العلامة العالمية بصمتها في مجال الترفيه في المنطقة مع أكثر من 40 متجراً منتشراً في 9 أسواق مختلفة. في العام 2011، حيث فتحت أبواب متجرها الرئيسي في دبي مول. وبعد 7سنوات حافلة بالنجاحات، قررت إقفالها مؤقتاً لتجديد المساحة وتوسيعها بهدف توفير لعملائها الأوفياء تجربة أكثر تميّزاً واستثنائيةً.
المتجر بحلّته الجديدة
أكبر وأفضل من أي وقت سبق، مع مساحة تمتد لأكثر من 2400 م 2، ستقضي فيها بسهولة ساعات وساعات في تسوّق آخر إصدارات عالم الموسيقى وأجهزة الوسائط المتعددة وأحدث ألعاب الفيديو. وعلى الأغلب، ستمضي وقتاً طويلاً في تصفح المجموعة الكبيرة والمنوعة من الكتب والألعاب.
وجهة الحياة العصرية
اتسعت مساحة قسم RedBox بحيث أنه سيتخذ حيّزاً بأكمله من المتجر. الأمر الذي سيسمح بعرض تشكيلة أوسع وأكبر من منتجات الموضة، وإكسسوارات المنازل، والألعاب، ومنتجات العناية الشخصية، والقرطاسية إضافةً إلى الأغراض التي تتوفر حصرياً في متاجر «فيرجن ميجاستور» فقط. وسينفرد هذا الفرع بقسم جديد كلياً خاص بالأولاد العصريين - يجد فيه الصغار تشكيلة من المنتجات المختارة لتناسب ذوقهم الخاص. وسيوفر المتجر عدداً من الخدمات لتخصيص المنتجات التي تشتريها؛ بدءاً من تصميم ألواح التزحلق مع Dynamics إلى حفر تصاميمك الخاصة على الأجهزة الإلكترونية أو أن تجلس على كرسي الحلاقة للعناية بمظهرك.
قسم الألعاب
إذا كنت من عشاق ألعاب الفيديو، فستشعر أنّك داخل عالمك الخاص في هذا القسم الممتد على مساحة 170 م 2، وستجد كلّ ما هو متعلق بعالمك المفضل من أجهزة تشغيل ألعاب الفيديو إلى الألعاب لهواة
التجميع وسائر المنتجات التي نحبها مثل Nintendo وPlayStation. سيتم تخصيص هذا القسم لك ولأصدقائك.
الموسيقى والثقافة
تم تخصيص مساحة تجمع كلّ ما يتعلّق بعالم الموسيقى كالآلات والأجهزة الموسيقية، والألبومات والأسطوانات وحتى الملابس المستوحاة تصاميمها من أنواع موسيقى مشهورة وفنانين محبوبين.
مع الحرص على إبراز المواهب الصاعدة في مجتمعاتنا المحلية إن كان من أبرز فناني الشوارع في الإمارات، بتصميم تحفة جدارية، Myne&Yours الموسيقى أو أي فنّ آخر. ومن هذا المبدأ، قام على حائط قسم منتجات الحياة العصرية في المتجر المجدّد؛ عمل فني ريترو يعكس الجوهر الممتع الذي يميّز علامة فيرجن ميجاستور.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X