فن ومشاهير /أخبار المشاهير

عبدالله السدحان يشوِّق متابعيه بعرض مسرحي

عبدالله السدحان
عبدالله السدحان
عبدالله السدحان
عبدالله السدحان
عبدالله السدحان
عبدالله السدحان

كشف عبدالله السدحان، الممثل الكوميدي السعودي، عن استعداده لتقديم عرض مسرحي قريب، بالتعاون مع جمعية الثقافة والفنون، ووزارة الثقافة.
وأعلن السدحان عبر حسابه الرسمي في موقع "تويتر" عن تقديمه خلال الفترة المقبلة مسرحية اجتماعية بقالب كوميدي من تأليف أحمد الدبيخي، وإخراج سمعان العاني.
وغرَّد الفنان السعودي في حسابه قائلاً: "ستُعرض المسرحية لمدة لا تقل عن 20 يوماً، ويعاد عرضها مرة أخرى، وفي الإمكان التجوال بها من منطقة لأخرى، إن وُفِّقنا في الحصول على الموافقات".

عبدالله السدحان

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


وأشار السدحان في تغريدته إلى أن المسرحية لن تكون تقليدية، تُعرض لمدة يوم، أو يومين، بل ستستمر طويلاً في عدد من المدن السعودية في خطوة ترفيهية جديدة. وقال السدحان في تغريدة أخرى: "اسم المسرحية المؤقت، هو محماس، وتحت الكراسي، إشارةً إلى الكاتب، أو بهدف التعريف به. ما يهم أنها ستُعرض 20 يوماً متواصلة، أو أكثر، والحضور من الجنسين، أو حسب ما تراه الجهة المختصة، ويا الله لو بلشنا بمسلسل الجهة المختصة، وهرب الجبهة المختصة، حوسة في حوسة".
السدحان ليس حديث عهد بالمسرحيات، فله صولات وجولات في هذا النوع من الفن منذ الثمانينيات الميلادية، حيث قدم عرضه المسرحي الأول عام 1984 بعنوان "ثلاثة للنكد"، وفي 1985 كرَّر التجربة في مسرحية "تحت الكراسي"، ثم قدَّم عام 1987 مسرحية بعنوان "عويس التاسع عشر"، إضافة إلى مجموعة من المسرحيات الأخرى خلال مسيرته الفنية الطويلة.
يشار إلى أن مسلسل "بدون فلتر" الذي عُرِضَ في شهر رمضان الماضي، آخر أعماله الفنية، واتخذ فيه طابع الحلقات المتصلة والمنفصلة، بمشاركة عدد من الكتَّاب والمخرجين السعوديين.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X