سيدتي تطلق قسم "رمضان معنا أحلى" هدية لكل صائم وصائمة

2 صور

مع حلول شهر رمضان المبارك الذي أطل علينا حاملاً بين طيات لياليه اليمن والبركة، يرغب العديد من الصائمين الإلتجاء إلى دينهم و البحث عن الدروس والفتاوى الدينية والأدعية التي تعزز صيامهم . كما تحلو جلسات الأهل والأقارب والأصدقاء على الإفطار والسحور..  و تكثر الأدعية ويتقارب الناس لبعضهم البعض وإلى ربهم راجيين أن يمضوا الشهر في أفضل طريقة ممكنة.

"سيدتي نت" بهذه المناسبة السعيدة أطلقت قسماً خاصاً برمضان على موقعها، وذلك احتفاءً بالشهر الفضيل وحرصاً منها على التجدد ومواصلة نهجها الذي اتبعته منذ بداياتها بجعل قرائها على سلم أولوياتها، وبأن تجعلهم على اطلاع على كل جديد، وفي قلب الحدث.

في صفحة رمضان الجديدة، سيتمكن الصائمون من البقاء على تواصل مع ما يحدث حولهم ومتابعة كل جديد، والحصول على النصائح والإرشادات من المختصين ومواكبة الأحداث، فقد تم تقسيم الصفحة إلى أبواب عديدة تحوي أجوبة وحلول لكل ما قد يجول في أذهان الصائمين:

- في باب أخبار رمضان، سيجدون كل الأخبار الجديدة والمتابعات للفعاليات الرمضانية والأحداث التي تحدث خلال الشهر الفضيل وتهم الصائمين،

و في باب دروس وفتاوى، سيجد الصائمون نصائح من علماء معروفين وعبر، وقصصاً عن الرسل والأنبياء، وإرشادات للصوم السليم، والسلوك السليم الذي يميز المسلم في الشهر الكريم،

أما في باب صحة العائلة سيتعرف الصائمون إلى ما يحتاجونه من إرشادات ونصائح تتعلق بصحتهم وطريقة اختيارهم وتناولهم فطورهم وسحورهم، ونصائح تتعلق بالأمور التي يجب أن يتبعونها وما يجب أن يبتعدوا عنه حفاظاً على صحتهم.

وكذلك سيتمكن الصائمون من معرفة ومتابعة البرامج والمسلسلات الرمضانية ومواكبة أحداثها ومتابعة أخبار أبطالها، ولا يتوقف الأمر هنا بل هناك الكثير من الخدمات التي ستقدم على الصفحة، ففي باب إفطار وسحور، سيجد الصائمون يومياً قائمة بأماكن مطاعم وفنادق وخيم يمكنهم ارتيادها لفطورهم وسحورهم، ولإطلالتك الرمضانية هناك باب خاص بأجمل العباءات والملابس التي تلائم أجواء رمضان.

كما ستشمل الصفحة مقاطع فيديو لأطباء وعلماء دين وحوارات مع الصائمين والتعرف إلى ما يحبونه خلال الشهر وملاحظاتهم وانطباعاتهم. و

كل عام وأنتم وعائلتكم ومن تحبونهم بخير

فريق سيدتي 

أقرأوأ أيضا":