عروس سيدتي /تسريحات العروس

تسريحات عروس 2018...نعومة ورقي

تسريحات شعر عروس 2018
تسريحات شعر عروس
تسريحات عروس 2018
تسريحات شعر عروس
تسريحات شعر
تسريحات شعر عروس 2018
تسريحات شعر عروس
تسريحات عروس 2018
تسريحات عروس 2018

لا تكتمل اطلالة العروس الأنيقة من دون اختيار تسريحة شعر مثالية تناسب فستانها وطرحتها، ومن بعدها تزيين تسريحتها باكسسوار مميز.

واليوم تعدّ التسريحات الطبيعية الخيار الأول الذي يقدّمه مصفف الشعر للـ عروس.

لكنّ قليلاتٍ من العرائس يجرؤون على اختياره من دون تردّد أو تفكير حتى ولو أقامت العروس زفافها في مكان كبير، فهي ليست بحاجة سوى إلى اطلالة طبيعية ومكياج ناعم يُبرز أنوثتها.
اليوم سنتابع، من خلال الصور، أجمل وأبرز مكياج تسريحات الشعر للعروس من انستقرام، وما عليكِ سوى أن تشاركينا رأيكِ بشأنها، وأن تقولي لنا أيّ التسريحات أعجبتكِ أكثر؟


صيحات تسريحات عروس 2018 رأيناها هذا الموسم:
الشعر الأشقر:

سابقًا برزت خلال عروض أزياء خريف 2018 تسريحات متنوعة للـ عرائس صاحبات الشعر الأشقر، ومن بينها تسريحة الكعكة والشعر المنسدل.

أما الاكسسوارات التي تناسب هذه التسريحات، فهي تاج الورد وتاج السوروفسكي، وإذا كنتِ جريئة انتقي حبات اللؤلؤ الكبيرة لتزيّن أطراف شعرِك.

 

تسريحة العروس


الشعر الأسود:
إن كنتِ تودين الحفاظ على لون شعركِ الطبيعي يوم زفافِك، وإبقاءه على لونه الأسود الطبيعي، ننصحكِ أن تجربي اكسسوارات باللون الذهبي على شكل النجوم، كما ظهرت عروس Berta، أما إن كنتِ من محبات اكسسوارات الورود فلا تترددي باختيار الورود كما فعلت عارضة Lela Rose.


الشعر البني أو مع خصل هايلايت:
ستتفاجئين عندما تشاهدين اكسسوارات الشعر التي استُخدمت للعرائس صاحبات الشعر البني المخصّل بالأشقر، يمكنكِ أن تفاجئي الحضور بطرحة بيضاء طويلة مزينة بالورود، أو اتّباع أسلوب عروس Elie Saab التي اختارت ربط الطرحة حول رأسها بشكل طبيعي.

 

تسريحة العروس


نصائح للعناية بشعرك قبل الزفاف:


- اهتمي بالماسكات المرطبة، فمثلًا قومي بإحضار علبة من الزبادي وأضيفي إليها "موزة" مهروسة، اخلطي المزيج جيدًا وضعيه على شعرِك.

أيضًا المايونيز من ماسكات الشعر المرطّبة للغاية، والتي ستعمل على تغذية الشعر وستزيد من لمعانه.


- إذا كنتِ ترغبين في تغيير لون شعرِك، ابتعدي تمامًا عن يوم الزفاف، وأنصحكِ بالإقدام على هذه الخطوة قبل الزفاف بأسبوعين؛ لتجنّب أيّ أخطاء في اللون، ولكي تكوني مطمئنة.


- اغسلي شعركِ مرتين أو ثلاث مرات أسبوعيًّا على الأكثر؛ لكي تحافظي على الزيوت الطبيعية التي يفرزها الشعر، والتي تعمل على تغذيته وترطيبه.


- احرصي على تناول الفيتامينات المكملة والخاصة بالشعر؛ لأنها ستساعدكِ في الحصول على شعر لامع، وإذا كنتِ تعانين تساقط الشعر، ستكتشفين بنفسكِ أنّ الفيتامينات لها تأثير السحر على جاذبية الشعر.


- تناولي أطعمة تحتوي على نسبة كبيرة من الخضروات والفواكه؛ لأنّ معظم الفيتامينات والأملاح المعدنية والمواد المضادة للأكسدة، تتركز في الخضروات والفواكه. واعلمي أنّ التغذية السليمة ستحافظ على جاذبية ولمعان شعرِك.

 

طرحة عروس تعكس شخصيتها: فأيّ عروس أنتِ؟

قصات شعر قصير للعروس بعد الزفاف

مجوهرات النجمات في حفلات زفافهن.. من الأكثر فخامة؟

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X