عروس سيدتي /فساتين الفرح

موديلات فساتين أفراح رومانسية بتوقيع مصممين عرب

زهير مراد
فساتين زفاف ايلي صعب
جيمي معلوف
فساتين زفاف ايلي صعب
جورج حبيقة
فساتين زفاف ايلي صعب
زهير مراد
جيمي معلوف
طوني ورد
زهير مراد
طوني ورد
ايلي صعب
طوني ورد
جورج حبيقة
جورج حبيقة

سيطر الطابع الرومانسي على فساتين زفاف 2019 وخاصةً تلك التي قدمها مصممو أزياء عرب، فابتعد المصممون عن الموديلات المغطاة بالفصوص البرّاقة كما جرت العادة من قبل.


ولتواكبي آخر صيحات فساتين الزفاف، اختاري تصميماً رومانسياً ناعماً يحاكي شخصيتك ويبرز أنوثتك.


ومن أجمل موديلات الفساتين الرومانسية التي قدمها أشهر المصممين العرب، الفستان الكاشف للأكتاف Off Shoulder والتي تنسدل الحمّالات أو الأكمام القصيرة الخاصة بها بنعومة على الذراعين.


برز هذا التصميم بقوة مع التنورة المنفوشة Ball Gown لتبدو العروس مثل الأميرات، مثل فساتين زفاف إيلي صعب Elie Saab، فساتين زفاف طوني ورد Tony Ward، وفساتين زفاف زهير مراد Zuhair Murad.

فساتين زفاف


ومن التفاصيل التي تضيف لمسة رومانسية حالمة لفستان الزفاف، أن تتزين بـ الورود البيضاء في تطريزات يدوية متقنة، وأيضاً قدم كل من طوني ورد، إيلي صعب، وزهير مراد، فساتين زفاف مزينة بالورود، بالإضافة إلى المصمم اللبناني جورج حبيقة Georges Hobeika.


ولأن الفساتين البسيطة تساهم في ظهور العروس بإطلالة ناعمة ورومانسية، فيمكن أن تختار ثوب زفاف بتنورة ذات تصميم ضيق أو عمودي، مع تنورة إضافية منفوشة قابلة للفصل.

فساتين زفاف


حيث تظهر بها في بداية العرس، ثم تخلعها وتكمل الحفل بالفستان الرومانسي البسيط، وهذه الصيحة قدمها المصمم زهير مراد والمصمم إيلي صعب.


وتساعد الأقمشة في جعل الفساتين أكثر نعومة ورقة، فالأقمشة الخفيفة مثل الدانتيل، التول، والشيفون هي التي تضيف لمسة حالمة للفستان، مثل فساتين جورج حبيقة وفساتين جيمي معلوف Gemy Maalouf.

طرحة عروس تعكس شخصيتها: فأيّ عروس أنتِ؟

أجمل فساتين زفاف منفوشة ارتدتها النجمات

زيجات نجوم الفن في النصف الأخير من شهر أغسطس

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X