عروس سيدتي /اناقة العروسين

موديلات فساتين خطوبة أزرق فاتح للعروس الرومانسية

موديلات فساتين
داني أطرش
ايلي صعب
جورج حبيقة
جورج حبيقة
زهير مراد
طوني ورد
طوني ورد
طوني ورد
طوني ورد
جورج حبيقة
ايلي صعب
جورج حبيقة
جورج حبيقة
جورج حبيقة
زهير مراد

يتسم اللون الأزرق الفاتح Baby Blue برقته ونعومته، فهو من ألوان الباستيل التي تأسر القلوب، كما أنه يضيف لمسة رومانسية للـ عروس.


إليكِ أجمل موديلات فساتين خطوبة أزرق فاتح 2018 -2019.
في عرض أزياء إيلي صعب Elie Saab لموسم ربيع وصيف 2018، قدم فستاناً ناعماً بـ اللون الأزرق الفاتح، مستخدماً قماش الشيفون الخفيف، مع سترة فضية مفتوحة من الأمام ومزينة بالريش.
كذلك قدم اللون الأزرق الفاتح في فستان أنثوي خلال عرض الأزياء الراقية لموسم خريف وشتاء 2018 2019، تزين بالورود البارزة على الصدر والورود المتناثرة على التنورة مع الحزام الرفيع حول الخصر.

إيلي صعب



أيضاً قدم المصمم جورج حبيقة Georges Hobeika فساتين رومانسية باللون الأزرق الفاتح، مزينة بتطريزات يدوية أضافت لها فخامة بالفضي أو الذهبي، فضلاً عن التطريزات الملونة والمستوحاة من الطبيعة.
وتنوعت صيحات الفساتين التي قدمها جورج حبيقة بهذا اللون الساحر، مثل الفساتين المزينة بـ الكشاكش، الفساتين الكاشفة للأكتاف، الفساتين المنفوشة، فضلاً عن الفستان المغطى بالريش.

جورج حبيقة



وسيطرت التصاميم الناعمة والبسيطة على فساتين طوني ورد بـ اللون الأزرق الفاتح، مع التطريزات البرّاقة التي تزينها.
فقدم الفستان بدون أكمام، الفستان بالأكمام الشفّافة، الفستان بفتحة الصدر V، والفستان بـ التنورة ذات الطبقات متدرجة الأطوال.

طوني ورد



كما قدم المصمم اللبناني زهير مراد Zuhair Murad فساتين أنثوية باللون الأزرق الفاتح، مثل الفستان المنفوش والكاشف للأكتاف مع الأكمام الطويلة والتنورة الإضافية.
والفستان القصير بالتنورة المنفوشة مع الأكمام الطويلة والرقبة المرتفعة.

زهير مراد

موديلات فساتين خطوبة زهري بوحي من النجمات

فساتين خطوبة ناعمة وبألوان زاهية

فساتين خطوبة براقة لخطوبتكِ بعد العيد

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X