عروس سيدتي /زفاف المشاهير

صور وفيديو من زفاف دوللي عياش ورامي مينة

العروسان
العروسان
مع الممصم علي يونس
دوللي عياش ورامي مينة
العروس دوللي عياش
زفاف دوللي عياش
دانييلا رحمة
نادين عبد العزيز
لحظة زواجهما رسمياً
زفاف دوللي عياش ورامي مينة

 تزوجت مساء أمس المذيعة اللبنانية دوللي عياش من شريكها رامي مينة في مدينة سيسلي الإيطالية، إليكِ تفاصيل الزفاف الذي حضره العديد من الشخصيات الفنية والوجوه الاجتماعية :
*ارتدت العروس دوللي عياش فستان زفاف من تصميم اللبناني علي يونس، وتميّز بتصميمه البرّاق ولونه المميز، واضافت العروس إلى اطلالتها الأنيقة طرحة طويلة أبرزت جمال الفستان.

 

A post shared by Daniella Rahme (@daniellarahme) on


*نفذ المكياج خبير التجميل Bouba، ونشر فيديو على انستقرام يُبرز فيه جمال مكياج العروس، التي ظهرت بالفيديو تشكر خبير التجميل على حضوره من لبنان إلى إيطاليا لتنفيذ المكياج.
*أما عن شعر العروس فقد تولى مصفف الشعر شانت تافيتيان تنفيذ تسريحة العروس التي فضّلت ترك شعرها منسدلًا، مع تزيينه بتسريحة الريترو من دون الاستعانة بأيّ اكسسوار إضافي.

 

A post shared by Hamza Slim (@makeupbybouba) on


*تولى تصوير حفل الزفاف اللبناني جورج شحود، إضافة إلى حضور العديد من الشخصيات الفنية، من بينهم: الممثلة دانييلا رحمة، والأخوات عبد العزيز.
معلومات عن العريس:
ذكر بعض المواقع الصحافية، أنّ دوللي عيّاش التي تنتمي إلى الطائفة الدرزية، تزوجت مدنيًّا من السيد رامي ميْنة من الديانة المسيحية، وأنّ الزفاف تم تأجيله أكثر من 14 عامًا لأسباب دينية، إلّا أنّ الحب انتصر في النهاية.
يُذكر أنّ العريس صاحب العديد من المشاريع في لبنان والخارج، من بينها مؤسسة Mayne Group التي تُعنى بالعقارات، إضافة إلى العديد من المطاعم.


 
شاهدي العديد من الصور والفيديوهات من الزفاف، وشاركينا رأيكِ حول فستان زفاف العروس!

 

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X