عروس سيدتي /إكسسوارات العروس

تاج العروس آخر أشكاله وصيحاته بالصور

تاج العروس
الأميرات يخترن التاج المرصع بالألماس
أجمل موديلات تاج العروس
صيحات تاج العروس
الأميرات يخترن التاج المرصع بالألماس
تاج العروس
أجمل موديلات تاج العروس
أجمل موديلات تاج العروس
تاج العروس
صيحات تاج العروس
الأميرات يخترن التاج المرصع بالألماس
تاج العروس

لا يمكن أن تحقق العروس اطلالة ملكية من دون إضافة تاج العروس إلى تسريحتها، وهناك العديد من الأشكال الجذابة والمميزة لـ تاج العروس، تابعي معنا آخر صيحات وأشكال تاج العروس الرائجة في كل المواسم.


نصائح عند اختيار تاج العروس:


اختاري تاجًا لا يتطلب عددًا كبيرًا من الدبابيس للتثبيت، بخاصة إذا كان شعركِ قصيرًا أو تسريحتكِ منطلقة.


انتقي تاجًا مناسبًا لوجهكِ، فإذا كان وجهكِ صغيرًا، اعتمدي على اختيار تاج ناعم وصغير ليتماشى مع وجهكِ، واختاري ما يلائم ستايلكِ ويجعل مظهركِ متناسقًا ويتماشي مع ذوقكِ الخاص.


اتّجهي نحو اختيار تاج بسيط وناعم، في حال كنتِ سترتدين عقدًا على عنقكِ، وننصحكِ بشراء التاج بعد اختياركِ لـ فستان الزفاف والطرحة والاكسسوارات التي سترتدينها، حتى يكون التنسيق متطابقًا 100%.

تاج العروس


-في حال كان فستانكِ مزيّنًا بـ الكريستال، اختاري تاج عروس مرصّعًا بالكريستال، أما في حال كان فستان زفافكِ مزيّنًا باللؤلؤ، نسقي معه تاج عروس مرصّعًا بأحجار اللؤلؤ، وبإمكانكِ اختيار قطع الاكسسوار المترفة والمرصعة بالكريستال واللؤلؤ معًا، في حال كان فستانكِ ناعمًا من قماش الدانتيل.
 

تاج العروس من الورود:
كذلك اختار العديد من النجمات المعاصرات تاج الورود، لتنسيقه مع مختلف تسريحات الشعر، مثل التسريحة الكلاسيكية باطلالة كريستين دانست Christin Dunst ، أو مع الشعر المنسدل حرًّا مثل تسريحة آن هاثاواي Anne Hathaway.
أما عارضة الأزياء كيت موس Kate Moss فقد بدت اطلالتها مبتكرة في حفل زفافها، وظهرت الورود يمينًا ويسارًا على الطرحة.
وقد برزت تيجان الورود في أكثر من اطلالة للعروس خلال أسبوع فساتين الزفاف بنيويورك ربيع وصيف 2019، فتم تنسيقه مع الطرحة التول في عرض فساتين زفاف ريم عكرا Reem Acra الذي تميّز بحجمه الكبير، وفي عرض فساتين زفاف ماركيزا Marchesa مع طرحة مزينة بـ الورود.

تاج الأميرات

فساتين أعراس بموديلات ناعمة لصاحبة الملامح الرقيقة

تسريحة عروس مثالية من خلال هذه الخطوات

تاج الورود يكلل إطلالة العروس من جديد

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X