فن ومشاهير /مشاهير بوليوود

بريانكا شوبرا ونيك جوناس يحددان موعد زفافهما.. وهذه التفاصيل!

بريانكا شوبرا ونيك جوناس
بريانكا شوبرا ونيك جوناس في حفل خطوبتهما
بريانكا شوبرا ونيك جوناس في حفل خطوبتهما
بريانكا شوبرا ونيك جوناس سوياً
الثنائي بريانكا شوبرا ونيك جوناس

ذكرت مصادر مقربة من الثنائي العالمي بريانكا شوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas أن عقد قرانهما سيتم العام المقبل في الولايات المتحدة الأميركية ، بعد ان احتفلا بخطوبتهما الرسمية يوم 18 آب/أغسطس 2018.

بريانكا التي تكبر نيك بـ10 سنوات احتفلت بخطوبتها منه بعد علاقة عاطفية ومواعدة استمرت ثلاثة أشهر، حيث تقدم بطلب يدها في حفل ميلادها الذي أقيم في لندن الشهر الماضي.

وكان الثنائي قد ظهرا سوياً لأول مرة على السجادة الحمراء في حفل الـ Met Gala العام المضي قبل ان يعلنا قصة حبهما.

وموخراً ظهر بريانكا ونيك سوياً في الإجازة الصيفية في كاليفورنيا والمكسيك حيث قضيا يوماً واحداً فيها قبل أن يعودا الى ديارهما.

اقرئي ايضا:

بريانكا شوبرا ونيك جوناس يحتفلان بخطوبتهما رسمياً

وبعد ان تداولت وسائل الإعلام الكثير من الأخبار حول موعد زواج بريانكا ونيك في شهر تشرين الأول/أكتوبر من هذا العام، نفت والدة بريانكا كل الأقاويل مؤكدة انهما منشغلان حالياً بالعمل والتحضيرات لزفافهما العام المقبل وهذا ما أكدته مؤخراً مصادر مهرجان Filmfare .

وقالت مصادر الـ Filmfare: "بريانكا ونيك يخططان لزفافهما العام المقبل في أميركا، وبعد أن أقيم حفل الخطوبة في الهند، فمن المؤكد انهما سيتزوجان في أميركا العام المقبل 2019، حيث بدآ بالتحضير ليومهما الكبير، وقبل ذلك سيقيمان حفلاً كبيراً في مومباي يضم نجوم بوليوود والأهل والأصدقاء من أجل توديع العزوبية."

مهنياً تنشغل بريانكا حالياً بفيلمها الجديد " The Sky is Pink"، أما نيك فينشغل بأغنيته الجديدة " right now" الذي أطلقها في الأسواق الأسبوع الماضي.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X