أزياء /إطلالة النجمات

موديلات فساتين مشاهير لبنانيات بأقمشة شفافة

نانسي عجرم
نادين نجيم بفستان من الدانتيل الناعم
ميريام فارس
ميريام فارس بفستان نيود دانتيل شفاف
ليا مخول بفستان أسود قصير
مايا دياب
مايا دياب
نوال الزغبي
أنابيلا هلال
نينا عبد الملك
هيفاء وهبي بجمبسوت من الدانتيل الشفاف
نجوى كرم

لطالما اشتهر لبنان بجمال نجماته، ومدى حبهن للموضة، كما أصبحن ينافسن بعضهن البعض فيما يتعلق بالظهور بأفضل إطلالة، ويحرصن على اختيار الفساتين بخامات راقية وعلى رأس القائمة الدانتيل الناعم، لإبراز أنوثتهن وجمالهن.

إليك جولة سريعة نستعرض خلالها أجمل فساتين النجمات اللبنانيات من الدانتيل الشفاف فمن هي صاحبة التصميم الأفضل؟

  1. مع وجهها وملامحها البسيطة والرقيقة، هذا النوع من الخامات يناسب النجمة اللبنانية نانسي عجرم كثيرًا، وبالفعل لاحظنا مدى حبها للفساتين بلمسة الدانتيل الناعمة، آخرها كان الفستان الأسود من تصميم اللبناني العالمي جورج حبيقة Georges Hobeika، بتصميم الأوف شولدر من الدانتيل، وجاء الجزء السفلي من الفستان مهدولًا بالكامل مع فتحات تبرز جمال ساقيها.

    بتصميم آخر، ظهرت النجمة نوال الزغبي بفستان أسود طويل ذي تصميم ملكي من العالمي زهير مراد Zuhair Murad مفتوح ناحية الساق ومغطى بالتول الشفاف، والأمر نفسه عند فتحة الصدر لإطلالة أكثر جرأة وأنوثة.

  2. بينما اعتمدت النجمة ميريام فارس فستانًا من اللون النيود الروز، تزينه رسومات الدانتيل على شكل الورود، شفافًا من ناحية الأكمام، وأطراف الظهر المفتوح، وثمة بطانة من ناحية الخصر إلى أسفل التصميم المنفوش.

    بفستان مستوحى من عصور الأباطرة الرومانيين ظهرت نجمة ستار أكاديمي نينا عبد الملك بـ فستان أسود بتصميم السندريلا، يعلوه التول عند الصدر، وشفاف من ناحية البطن، على عكس اختيار نجمة ستار أكاديمي ليا مخول بالفستان الكامل من التول القصير الشفاف فقط من ناحية الذراعين، ونسقت معه حذاء شفافًا بلاستيكيًا، وقرط أذن الشراشيب الطويل.

    النجمة مايا دياب اعتمدت تصميمًا أكثر جرأة من توقيع العالمي نيكولا جبران Nicolas Jebran بفستان ذي تصميم المرمايد، طويل، شفاف بلون الجسم ومطرز بالورود.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X