فن ومشاهير /أخبار المشاهير

دنيا بطمة تعلق على عودة حلا ترك لوالدتها: كان همّاً ارتحت منه

حلا ترك
حلا ترك
حلا ترك
دنيا بطمة
نتقادات دنيا لحلا
حلا ترك

فيما تترفع الفنانة حلا الترك عن الردّ على زوجة والدها الفنانة دنيا بطمة، تستغل الأخيرة كل فرصة لمهاجمة حلا والتقليل من شأنها وانتقادها.

وفي آخر دردشة لها مع "الفانز" عبر "سناب شات" أجابت دنيا بطمة على بعض الأسئلة التي لها علاقة بحلا الترك بطريقة إستفزازية، حيث وصفتها بطريقة غير مباشرة بالتافهة، كما إعتبرت أن تركها لوالدها وذهابها إلى والدتها أشبه بالهم الذي إرتاحت منه، رغم تأكيدها أنّها لا تحبّها ولا تكرهها، وأنّ كل ما يعنيها اليوم هو نجاح ومستقبل إبنتها غزل، وأنّها اهتمّت بأولاد زوجها عندما كانوا يعيشون معها بما يمليه عليها ضميرها.

دنيا بطمة

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


في المقابل، وبالرغم من ردودها السلبية تجاه حلا الترك، دنيا أشارت أنّ لا خصام بينهما، أما عن رأيها بنجاحات حلا الفنية، فردت أنّها تهتم فقط لنجاحات إبنتها غزل ولا تعاني من أي مشاكل، متجاهلة التعليق بشكل مباشر على السؤال وقالت "كان هم وارتحت منه".

وعن سبب كرهها لحلا أكدت أنها لا تحبها ولا تكرهها مشيرة أنّ لا وقت لديها للأمور التافهة.

يشار إلى أنّه سبق لدنيا أن قامت بمهاجمة حلا الترك، بعد طرحها لأغنيتيّ "اوكي حبيبي " و"ممنوع اللمس" وتساءلت كيف يمكن لفتاة عمرها 16 عاماً أن تغني للحبيب والحب، كما علّقت على موضوع وضعها للماكياج وأشارت أنه قيل إنها عندما تعود إلى أمها سوف تمتنع عنه، واصفة كل ما قيل حينها بأنّه كان مجرد تمثيل وأنّ حلا تتخلّف عن اللحاق بمدرستها لأنّها تحظى بواسطة مهمّة.

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X