هيفاء وهبي تطرح "إجمدي" وتعلق : بكرة يلف الدنيا عليكِ

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
9 صور

طرحت الفنانة هيفاء وهبي الأغنية السابعة من ألبومها الجديد "حوا" عبر قناتها على يوتيوب.
الاغنبية بعنوان "إجمدي" وهي من كلمات أحمد المالكي، وألحان محمد الوزيري، وعلقت هيفاء على خبر طرحها الأغنية عبر حسابها على "تويتر": "لما يحسي أنك مشيتي بكرا يلف الدنيا عليكي".



ومن خلال ألبومها الجديد "حوا" سعت هيفاء إلى أن تطل بأسلوب جديد على مستوى الالحان، حيث جاءت الأغاني غنية ومتجددة ومتنوعة بأشكالها الموسيقية، كما حرصت على إختيار كلمات بسيطة ومن واقع حياة المعاشة بعيداً عن الكلام المستهلك، وهذا ما تعكسه كل أغاني الألبوم، كما أنها في بعض الأغاني قدمت نصائح للفتيات، مستقاة من تجارب شخصية عاشتها هي أو سواها من السيدات.
إلى ذلك إعتمدت أسلوباً جديدا في التسويق للألبوم وأغنياته، من خلال نشر بوست وكليب خاص بكل أغنية، لكي لا تظلم أي أغنية على حساب أغنية أخرى.
واللافت أن الأسماء التي تعاملت معها هيفاء، كلها من الجيل الشاب على مستوى الملحنين والشعراء والموزعين، كما أنها خاضت شخصياً ولأول مرة تجربة كتابة أغنية من خلال "هفضل" .
يشار إلى أن البوم هيفاء وهبي يضم 15 أغنية، طرحت 7 منها و4 أخرى كانت قد طرحتها على شكل "سنغل" في الأشهر الماضية، مما يعني أن هناك 4 أغنيات جديدة سوف تطرحها خلال الفترة اللاحقة.
وتحقق أغاني البوم هيفاء وهبي الجديد "حوا" نسب مشاهدة عالية منذ طرحها وحتى اليوم.

 

 

دعوات النجوم لـ كندة علوش بعد إعلان الحمل: ربنا ينجّيها من الحسد و"العيون الوحشة"

وائل كفوري لمّح إلى طلاقه وكشف عيوبه: "نسونجي" والزواج أفشل مؤسسة في العالم

ديانا حداد عزباء حتى إشعار آخر .. ما قصة خاتم الزواج؟
 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"