لايف ستايل /تكنولوجيا وسيارات

أفضل الهواتف لصور السيلفي

أفضل 6 هواتف لصور السيلفي لعام 2018
هاتف "هونور 10"
هاتف "هواوي بي 20 وبي 20 برو"
هاتف "وان بلس 6"
هاتف "أبل أيفون إكس"
هاتف "إتش تس سي يو 12 بلس"
هاتفا "سامسونغ غالاكسي إس9 وإس9 بلس"

"سيدتي. نت" يقدم افضل الهواتف لصور السيلفي للعام 2018، في ما يلي:

"أبل أيفون إكس" Apple iPhone X

تدعم كاميرا هاتف "أيفون إكس" صور البورتريه مع إمكان ضبط الإضاءة، لجعلها تبدو وكأنها لقطة استوديو احترافية.
كما يدعم هاتف iPhone X Animoji، الذي يستخدم تقنية Face ID المدمجة في كاميراTrueDepthالأمامية لتسمح للمستخدم بتحريك الحيواناتemoji، بحيث تتطابق تحركاتها وتعبيراتها مع فمِك.
بالإضافة إلى الكاميرا الاحترافية، جهاز "أيفون إكس" مزود بشاشة خالية من الحواف، وشرائح قوية، وقدرة على التعرف على الوجه، وكاميرا خلفية مزدوجة العدسة.

"إتش تي سي يو 12 بلس" HTC U12 Plus

يأتي الهاتف مزودًا بكاميرتين أماميتين، كلاهما بدقة 8 ميغابكسل، ويسمحان للمستخدم بالتقاط صور بزاوية واسعة، بالإضافة إلى تشغيل تأثير خاطف ومقنع. وتحتوي الكاميرا الأمامية أيضًا على وضعية HDR.
كما يمتاز الهاتف بطابع آخر أيضًا، بدءًا من اللمعة اللامعة إلى شرائح النواة الثمينة والكاميرا الخلفية المزدوجة العدسة، ومكبرات الصوت.

"سامسونغ غالاكسي إس9 وإس9 بلس" Samsung Galaxy S9 / S9 Plus

يأتي الجهاز مزودًا بكاميرا فتحة عدسة f / 1.7 ، وهي أفضل بكثير من معظم الكاميرات الأمامية، وتمتاز بكبرها ما يعني أنّ الكثير من الضوء يمكن أن يدخل ، للحصول على صور أكثر تفصيلًا.
كما أنّ مجموعة غالاكسي إس 9 تحتوي على بعض من أفضل الكاميرات الخلفية التي ستجدها على الهاتف - وكلاهما يحتوي على عدسة 12 ميغابيكسل مع فتحة عدسة متغيرة ، في حين يضيف جهاز إس 9 بلس عدسة ثانية للمزيج أيضًا.

"وان بلس 6" OnePlus 6

يحظى بكاميرا أمامية بمواصفات عالية والتي تبلغ 16 ميغابكسل والتي تمتاز أيضًا بتثبيت الصورة الإلكتروني (EIS) ، ما يعني أنها ماهرة في مواجهة اهتزاز الكاميرا بحيث تبدو صوركِ أكثر تركيزًا.
من جهة ثانية، يشتمل الهاتف أيضًا على كاميرا مزدوجة العدسة بدقة 16 ميغابيكسل و20 ميغابكسل على الظهر، والتي يمكنها التقاط صور سيلفي أفضل إذا كان بإمكانكِ تأطيرها.

"هواوي بي 20 وبي 20 برو" Huawei P20 / P20 Pro

مثل جهاز "هونور 10"، فإنّ هاتف Huawei P20 و P20 Pro مزودان بكاميرا أمامية بدقة 24 ميغابيكسل ، حتى يتمكنوا من التقاط صور شخصية مفصلة للغاية.
أولًا ، لديهم كاميرات خلفية أفضل ، مع هاتف هواوي P20 ذي العدسة المزدوجة ذات الجودة العالية ، بينما يدخل هاتف هواوي P20 Pro إلى منطقة مجهولة بثلاث عدسات خلفية ، ويمكن لكلا الهاتفين التقاط صور ضوئية جذابة.

"هونور 10" Honor 10

جهاز "هونور 10"مزود بكاميرا الصور الشخصية الخاصة به، هي أيضًا أفضل من معظمها ، حيث إنها كاميرا 24 ميغابيكسل ، لذا يمكنها التقاط صور تفصيلية جدًّا ، تلك الصور التي تصمد حتى في شاشة أكبر بكثير من الهاتف الذكي.
من جهة ثانية، يمتاز الهاتف بتصميم زجاجي جاذب، وشرائح قوية ثمانية النواة ، وكاميرا خلفية ثنائية العدسة تعمل بالطاقة AI ونوافذ تحت الزجاج ماسح بصمة الإصبع.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X