أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

جامعة نورة تُقدم منحًا دراسية في تخصصات نوعية

أبرمت جامعة الأميرة نورة اتفاقية تعاون مع شركة ثقة لخدمات الأعمال، وذلك في إطار السعي الحثيث للجامعة ممثلةً في وكالة الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي، لتعزيز مخرجاتها بما يتفق ويتواءم مع أولويات الرؤية الوطنية 2030، وبما يحقق احتياجات سوق العمل ومتطلبات التنمية الاقتصادية.
وفي هذا الصدد صرَّحت وكيلة الدراسات العليا والبحث العلمي في الجامعة، الدكتورة هدى الوهيبي، أن الاتفاقية تتمثل في توفير (20) منحة دراسية منتهية بالتوظيف للطالبات، للدراسة في برامج الماجستير الدولية في مجالي علوم الحوسبة (تحليل البيانات)، وإدارة الأعمال المقدمة بالشراكة الأكاديمية بين جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن وجامعة مدينة دبلن الأيرلندية.
وتهدف هذه الاتفاقية لتحقيق رؤية ورسالة الجامعة في إعداد كوادر وطنية، لتمكين مخرجات نوعية تسهم في بناء الاقتصاد المعرفي، وتسعى للمنافسة الدولية، وعلى مواءمة مخرجات المنظومة التعليمية مع احتياجات سوق العمل، ورفع مشاركة المرأة فيه.
وأكدت د.الوهيبي أنها فرصة ذهبية لبناتنا وخاصة المتميزات الراغبات في استكمال دراساتهن العليا في تخصصات يحتاجها سوق العمل.
وختمت الوهيبي تصريحها بتوجيه الشكر لشركة ثقة؛ على دعمها لمثل هذه البرامج النوعية واستثمارها في الطاقات البشرية الواعدة، لتدعو الله للجميع بالتوفيق والسداد في تحقيق التقدم والازدهار لوطننا الحبيب.
ولمزيد من المعلومات والتقديم على المنح الدراسية، يُرجى تعبئة النموذج إلكترونيًّا مع رفع المستندات على الرابط التالي:
https://ws.pnu.edu.sa/scholarship/

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X