الفنانة شيري مجدي من المستشفى: حتى الموت فشلت فيه

شيري مجدي
رسالة شيري مجدي الحزينة قبل الحذف
شيري مجدي
رسالة اعتذار من متابعيها
شيري مجدي
شيري مجدي
شيري مجدي
شيري مجدي
شيري مجدي
شيري مجدي
شيري مجدي
11 صور

أثارت الفنانة شيري مجدي قلق الكثير من متابعيها بعدما وجهت رسالة إلى نفسها من داخل المستشفى، قالت فيها إنها فشلت حتى في تحقيق "حلم الموت" ولكنها ستنتظر اليوم الذي ستتمكن فيه أن تحقق "راحتها الأبدية" من "عذاب الروح".

شيري مجدي أصيبت بهبوط حاد في الدورة الدموية وتم إسعافها في اللحظات الأخيرة بعد نقلها إلى المستشفى، ولكن ما كتبته أثار خوف الكثير من متابعيها حيث قالت عبر صفحتها الشخصية في موقع الفيس بوك: "حتى الموت فشلت فيه حتى أمنية اني اكون مش موجودة مش عايزة تتحقق".

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


تابعت قائلة: "انقذوني برضو ولكن هيجي اليوم اللي هعرف اعمل كده.. انا مش قادرة اتحمل عذابي وتعب روحي انا مش عارفة اكون زي كل البنات ولا عارفة اكمل واقول اني قوية فانا مش قادرة اتحمل قلة حيلتي ولا قادرة اتحمل استغلال الناس لجسدي الضعيف ولا قادرة اواجه الحياة".

أضافت: "كنت قوية سنين كتير ولكن مفيش حاجة واحدة تخليني امسك في الدنيا فأنا الوجه البشوش اللي بتشوفوه ولكن ورا هذا القناع إنسانة محطمة كليا.. انا كويسة ولكني لا احتاج الا للموت".

شيري حذفت الرسالة بعد تزايد قلق معارفها، ونشرت بدلاً منها رسالة أخرى اعتذرت فيها من الجميع لعدم الرد على الهاتف وقالت: "شكرا علي اهتمامكم و الرسايل والمكالمات اعذروني حقيقي انا مش قادرة ارد .. انا بقيت كويسة الحمدلله .. صلولي."

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"