أزياء /للرجل

أساور رجالية 2018 اختارها حسب شخصيتك

موضة اساور رجالية
أساور رجالية
Gucci غوتشي
Thomas Sabo توماس سابو
Alexander McQueen أليكساندر ماكوين
Tateossian تاتيسيون
Dior ديور
Louis Vuitton لويس فيتون
Balenciaga بالنسياغا
Prada برادا
Hermès هيرميس
Shamballa Jewels مجوهرات شامبلا

الأساور الرجالية من الإكسسوارات العصرية التي تعشقها غالبية الرجال، إذ تضيف لمسة عصرية وأنيقة إلى إطلالة الرجل ككل، ولم تعد من الكماليات في مظهر الرجل، بل باتت جزءًا أساسيًا في خزانة ملابسه، ما قد يفسر لنا اهتمام بيوت الأزياء العالمية اللافت بها، وطرحها بمختلف الأشكال حتى ترضي كل الأذواق.
 

  1. الأساور المعدنية

    يناسب هذا النوع من الإكسسوارات الرجل المغامر، الذي يحب أجواء الأكشن مثل سائقي الدراجات النارية، يمكنك اعتمادها بهذا التصميم من Alexander McQueen أليكساندر ماكوين.

  2. الأساور من جلد

    وهي الأكثر رواجًا في عالم إكسسوارات الرجال، بألوانها المختلفة لاسيما البني والأسود مثل هذا التصميم من Prada برادا.

    و تناسب هذه الإكسسوارات الرجل الذي يحب الموضة كثيرًا، وكذلك الرجل العملي صاحب الشخصية القوية والقيادية، ولكن ننصحك عند اختيار هذا النوع من الأساور أن تكون من ماركات معروفة لأن الجلد تحديدًا لا يعترف بالخامات غير الجيدة.

  3. الأساور الجلد مع الأكسسوارات

    إذا كنت ذا شخصية تعشق الحركة كثيرًا، والسفر والرحلات، فستختار حتمًا هذه الإسوارة العصرية من ديور Dior، المصنوعة من الجلد، مع الخرز الصغير على شكل جماجم ومكعب الحظ  تتماشى مع الملابس الكاجوال والأقماش الخفيفة.

  4. الأساور البلاستيك

    عادة ما يميل إليها الشباب الصغار، فهي خفيفة وغير مكلفة، وعملية أيضًا، أما الألوان فهي مبهجة، من دون أن يغيب عنها الأسود بالطبع كتصاميم أساور Balenciaga بالنسياغا.

  5. الأساور المصنوعة من الحبال

    الأساور المصنوعة من خيوط الكتان أو التيل النباتي رائجة بشكل كبير بين الشباب، بمختلف التصاميم كإدخال السلسلة المعدنية إليها كتصميم Tateossian تاتيسيون، و Louis Vuitton لويس فيتون بالألوان الشبابية، ويناسب هذا النوع من الأساور الرجل صاحب الشخصية الاجتماعية المرحة، والمحب للمعرفة والمطالعة.

  6. الأساور الخرز

    هي النوع الأبسط، والأكثر رواجًا تلك ذات اللونين البني والأسود، كالتصميم من Shamballa Jewels مجوهرات شامبلا، والتي تناسب الرجل البسيط الهادئ الذي لا يحب التكلف.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X