أزياء /إطلالة النجمات

الليدي غاغا تثير ضجة كبيرة بسبب إطلالاتها الأنثوية

فستان مزين بالريش اختارته الليدي غاغا من فالنتينو
الليدي غاغا في معطف طويل من الجلد الأسود
اختارت الليدي غاغا فستان ميدي باللون البرتقالي
فستان أحمر أنيق تألقت به الليدي غاغا
معطف أبيض طويل اختارته الليدي غاغا
فستان باللون الأبيض من عز الدين عالايا تألقت به الليدي غاغا

استطاعت الليدي غاغا Lady Gaga أن تثير من حولها الضجة الإعلامية منذ أن خطت أولى خطواتها في عالم الأضواء، وذلك من خلال اطلالاتها الغريبة والمبتكرة التي عودتنا على الظهور بها، والتي لطالما أدخلتها قائمة النجمات الأقل أناقة، أو التي تسببت في اتهامها بالجنون أو الخروج عن المألوف، وبرأي اختصاصيي الموضة، أنّ هذا ما جعل منها واحدة من أشهر النجمات العالميات.

ومؤخرًا عادت الليدي غاغا Lady Gaga لإثارة الضجة من حولها مجددًا، لكن هذه المرة ليس بسبب اطلالاتها المجنونة، بل بسبب اطلالاتها الأنيقة والأنثوية التي لم نشاهدها بها من قبل، وإليك بعض الأمثلة.

اختارت الليدي غاغا اطلالة أنثوية رائعة مستوحاة من حقبة الخمسينيات، حيث نسقت فستان ماكسي باللون الأحمر، بأكمام طويلة وياقة عالية مزينة بربطة، مع حقيبة يد باللون الأسود وحذاء أسود أيضًا، واختارت نظارات شمسية بقصة الـ cat eye، وقد بدت بالفعل “ليدي” بكل مافي الكلمة من معنى.

الليدي غاغا في فستان أحمر



في اطلالة أُخرى اعتمدت الليدي غاغا تنسيقًا موفّقًا وناعمًا على عكس أسلوبها المعتاد، حيث اختارت فستانًا باللون الأبيض حمل توقيع مصمم الأزياء الراحل “عز الدين عالايا” Azzedin Alaia نسقت معه اكسسوارت باللون الأسود.

الليدي غاغا في فستان أبيض أنيق



أما في مهرجان البندقية السينمائي، فقد اختارت اطلالة جمعت فيها بين الأنوثة والعصرية، وبذلك لم تتخلَّ بشكل كامل عن أسلوبها في الموضة، حيث تألقت في فستان ضخم باللون الزهري، مزين بالريش والكشكش من “فالنتينو” Valentino ونسقت معه أقراطًا ماسية ناعمة.

الليدي غاغا في فستان من فالنتينو



شاهدي بالصور أجمل اطلالات الليدي غاغا Lady Gaga التي أظهرتها بأسلوب أنثوي ناعم مؤخرًا، وأدخلتها قائمة النجمات الأكثر أناقة.

 

تابعي بالفيديو ...أفضل 10 صيحات لموسم خريف 2018:

 

 

تابعي أيضاَ: 

الليدي غاغا تسافر عبر الزمن بأغرب الإطلالات!

لن تصدقي أناقة "الليدي غاغا" المُبهرة في عام 2016!

هكذا حوَّل المصمم براندن ماكسويل الليدي غاغا إلى أجمل الأميرات

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X