أزياء /إطلالة النجمات

أزياء كوتورعصرية من وحي إطلالات بلقيس فتحي

ازياء بلقيس فتحي
فساتين الكوتور المطرزة اختيارها الأول
اطلالة بلقيس فتحي بفستان مزين بالنقوش
بلقيس فتحي تتألق بفستان سواريه ابيض
بلقيس فتحي تعتمد القميص مع تنورة طويلة في احدى اطلالتها الكلاسيكية
ازياء بلقيس فتحي مستوحاة من كوتور 2018
بلقيس فتحي واطلالة بفستان ابيض مع تطيرز باللون الفضي
بلقيس فتحي
بلقيس فتحي

تعتمد المطربة اليمنية بلقيس فتحي أسلوب الأزياء الراقية الذي يميل إلى الفخامة والرقي، سواء بتطريز لافت أو تصاميم تعتمد على الطيات المنفوشة، لتطل على جمهورها مثل أميرات ديزني.
ورغم جرأة واختلاف إطلالة بلقيس فتحي الأخيرة في حفل أحيته بدبي؛ إلا أنها لم تتخلَّ عن خط الأزياء الراقية، فاختارت بلقيس أن تجمع بين قطعة فوقية عبارة عن قميص أبيض من القطع الأساسية في خزانة أي امرأة، ويزينه فقط تطريز بسيط على الجيب، ونسقته مع تنورة منفوشة ومطرزة من مجموعة الكوتور للمصمم حسين بزازة، وتميزت الإطلالة بالعصرية والجرأة في الوقت نفسه، وأكملت بلقيس إطلالتها بتسريحة شعر ذيل الحصان مع إكسسوار شعر يتماشى مع روح التنورة نفسها.

بلقيس فتحي تميل إلى الفساتين المنفوشة

ازياء بلقيس فتحي


تتميز بلقيس بقوام مثالي، حتى بعد الإنجاب، ورغم ذلك تذهب في إطلالات متعددة إلى صيحة الفستان المنفوش، والمزود أيضاً بتطريز قوي، ولكنه لا يخلو من لمسة الأنوثة التي يضيفها حزام الخصر، أو على الأقل التركيز من خلال تصميم الفستان على صغر حجم خصرها.

البيج والأبيض يزينان أزياء الكوتورالمفضلة لبلقيس فتحي

ازياء بلقيس فتحي


من يمر على إطلالات بلقيس فتحي واختياراتها لفساتين "الكوتور" يلاحظ أنها تعشق الأبيض والبيج، وحتى إن لم يقع اختيارها على هذه الألوان؛ فهي تعتمد ألواناً ناعمة مثل الوردي واللافندر الفاتح، فتعلم بلقيس جيداً أن هذه الألوان تضيف لها نعومة تناسب عمرها، كما أن الألوان الفاتحة تعكس تفاصيل تصميم الفستان على نحو أكثر جاذبية.


فساتين الكوتور المطرزة اختيارها الأول

ازياء بلقيس فتحي


سواء كان تصميم الفستان منفوشاً أو ضيقاً، وسواء كان اللون ناعماً أو قوياً، فإن القسيم المشترك لكل فساتين "الكوتور" التي تعتمدها بلقيس فتحي هي التطريز الشرقي القوي، لتبدو كل فساتينها مرصعة بالأحجار والكريستال البرّاق، وهو خط تفضله كثير من مطربات الخليج مثل نجمة أزياء الكوتور أحلام.


صيحة التاج الملكي تزيدها فخامة
كما اتضح من كل النماذج السابقة، فإن بلقيس فتحي تميل إلى الأزياء الراقية التي تتميز بالفخامة، لذا اعتمدت صيحة التاج الملكي في عدد من إطلالاتها، لاسيما وأنها تتصدر موضة أزياء الكوتور لعام 2018.

بالفيديو: شاهدي عروض الأزياء الراقية لخريف 2018

 

 

 

تابعي ايضاً:

مايا دياب تودّع الصيف بإطلالات تتخطى الجرأة!

الليدي غاغا تثير ضجة كبيرة بسبب إطلالاتها الأنثوية

لماذا كسرت ميغان ماركل قواعد الأزياء الملكية؟

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X