عروس سيدتي /إكسسوارات العروس

طرحة العروس الخليجية تزيدها أناقة وجمالًا يوم زفافها!

عروس2018
طرحة العروس السعودية
طرحة العروس السعودية
اشكال طرحة العروس
اشكال طرحة العروس
طرحة العروس السعودية تزيدها أناقة وجمالًا يوم زفافها!
طرحة عروس رومانسية
طرحة العروس السعودية
طرحة العروس
طرحة عروس رومانسية
طرحة عروس رومانسية

تعشق المرأة الخليجية كل ما هو جديد ورائج في عالم الموضة، كذلك يطبّق الأمر على العروس السعودية التي تتحضر لـ زفافها، فتتابع الموضة العالمية لتطلّ كملكة على ضيوفها. انطلاقًا من هنا، تولي العروس السعودية أهمية كبيرة لـ طرحتها، كونها ستزيّن اطلالتها عند دخولها صالة الفرح.
هذه طرحة العروس الخليجية المفضلة لديها، فماذا تختارين منها لزفافِك؟


1. طرحة Cathedral
هذا الطراز من الطُّرَح يتميّز بالطول، حيث يكون ممتدًّا من الرأس إلى أسفل الجسم، ويسمَّى أيضًا باسم طرحة الذيل، في الغالب هي الطرحة المفضّلة والأكثر استخدامًا في المجتمع السعودي، كما أنّ العديد من العرائس يفضِّلنَ ارتداءها؛ لأنها تمنح العروسة اطلالة تتميز بالفخامة كالأميرات.
وعادةً ما تكون هذه الطرحة من قماش فستان الزفاف نفسه، الذي يتميز بالبساطة والكلاسيكية الواضحة في طرازه.

طرحة العروس


2. طرحة Blusher
ظهرت تلك الطرحة في هذه الأيام بشكل واضح جدًّا، مع استخدام المظلّة أو المهفّة الهوائية، وهي تضفي على العروس طلّة تتّسم بالهدوء والكلاسيكية.
وفي الكثير من المناسبات اليوم، خصوصًا حفلات الخطوبة، نجد أنّ العروس تفضّل هذا النوع من الطُّرح؛ لِما تتميز به من نعومة وأناقة.


3. طرحة Mantilla
هذه الطرحة القصيرة التي لا تصل إلى أقل من الكتفين، والتي تتلاءم مع الفساتين البسيطة للغاية في قصتها، تحتوي على نقوش كثيرة في جميع أقمشة الفستان.
إنّ هذه الطرحة تتلاءم مع العروس الأكثر خفّةً في حركتها، والتي تميل للحركة والمرح، والتنقل كثيرًا بين جميع الحاضرين في زفافها.

طرحة العروس


4. طرحة Layers
هذه الطرحة تحتوي على طبقات متعددة، وهي تتلاءم مع الفساتين المنفوشة التي تشتمل على الكثير من التطريز الواضح فيها، في جميع أجزاء الفستان.
إنّ هذه الطرحة تكون الخيار الأفضل دائمًا لجميع العرائس؛ كونها خفيفة على الرأس، وتعطي نوعًا من الفخامة والأناقة للعروس.


5. طرحة Elbow
هذه الطرحة التي في الغالب تحتوي على طبقة واحدة، ليست بالطويلة ولا القصيرة، نجدها منتشرة كثيرًا بين العرائس؛ لأنها تتلاءم مع كل الطرازات والأشكال المتاحة للفساتين.
وتتميّز تلك الطرحة بكونها مصحوبة دائمًا بزينة على قماشها، إضافة إلى بساطتها وخفتها، وملاءمتها لجميع قصَّات الفساتين.


6. طرحة Chapel
تلك الطرحة تكون من أول الرأس حتى تصل إلى نهاية الفستان، أهم ما يميّزها أنها لا تأخذ حيّزًا كبيرًا من وجودها على الرأس، بل تكون أسفل التسريحة.
كما تتميز هذه الطرحة بأنها تتناسب مع الفساتين البسيطة والناعمة، وكذلك تصلح لحفلات الزفاف الكبيرة والرسمية، وأكثر ما يقيّد العروس فيها، هي أنها يجب أن تكون قليلة الحركة وناعمة قليلًا في حركتها.

فساتين زفاف فخمة لعروس 2018

تسريحات عروس 2018...نعومة ورقي

طرحة عروس تعكس شخصيتها: فأيّ عروس أنتِ؟

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X