فن ومشاهير /مشاهير بوليوود

حياة سلمان خان العاطفية إلى العلن بسبب معلّمته

سلمان خان
النجم سلمان خان
نجم بوليوود سلمان خان
نجم بوليوود سلمان خان

صرّحت معلّمة نجم بوليوود سلمان خان Salman Khan ببعض المعلومات حول حياته العاطفية وأهم أسرارها، وكيف كان سلمان طالبًا خلال أيام طفولته، متحدثًة عن طبيعته المحبّبة .

وقال المعلمة: "سلمان محبوب جدًّا بطبيعته، ومن السهل جدًّا التوافق معه ، وبالتالي يصبح محبوبًا لكل من يعرفه شخصيًّا أو حتى يسمع عنه في الأفلام. "

وأضافت المعلمة وفق مانشرته صحيفة pinkvilla: "هناك شيء حوله يجعلك تريد أن تحبّه، في المدرسة ، لم يكن لدى سلمان اختلاط كبير بأيّ شخص، وكان دائمًا يهرع إلى المدرسة على دراجته من دون النظر إلى اليسار أو اليمين."

تابعي ايضا:

أميتاب باتشان يعرب عن قلقه بعد الفيضانات التي ضربت كيرالا


وحول موضوع زواجه الذي يشغل بال الكثيرين من محبيه وجمهوره الممتد، قالت المعلمة: "أعرف أنّ هناك الكثير من الناس القلقين، ومنتظرين الإجابة عن سؤال متى يتزوج نجمهم المفضل؟ أعرف أنه حتى بين طلابي أو أطفال أصدقائي ، الجميع يقول أوه: أحبّ سلمان. "

فنيًّا فاز سلمان مؤخرًا بالمرتبة السابعة كأفضل ممثل في العالم من حيث الأجر، وفقًا لمجلة فوربس العالمية، حيث احتل المركز التاسع، وحصل على 38.5 مليون دولار.

يُذكر أنّ النجم سلمان خان صُنّف مؤخرًا كأسوأ ممثل في بوليوود، في محرك البحث Google.

وهذا القرار نتجت عنه حالة من الترصّد والعدوانية ضد محرك البحث العالمي Google، اجتاحت وسائل التواصل الاجتماعي في الهند وصفحات محبّي ومشّجعي النجم سلمان خان.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X