جمال /أظافر

أفضل ألوان مناكير للأعياد والعطلات

Morgan Taylor Nail Lacquer in It's My Party
NARS Nail Polish in Night Flight
Sally Hansen Miracle Gel Nail Polish in Game of Chromes 510
Chanel Le Vernis Velvet Nail Colour in 638 Profondeur
Deborah Lippmann Nail Polish in All Fired Up

تطمح المرأة دائماً الى الحصول على إطلالة لافتة بكل المقاييس، بدءاً من المكياج الى المناكير وشكل الأظافر... لا سيما خلال الأعياد وحفلات الكوكتيل وحتى العطلات. فسواء كنت من محبات النغمات الغنية بالألوان أو المناكير الذهبي اللامع ، أو الأحمر الداكن المشرق، سنقدم لك مجموعة من ألوان المناكير لترضي ذوقك وتمنح أظافرك لمسة أنيقة ومميزة.


- Sally Hansen Miracle Gel Nail Polish in "Game of Chromes 510": هذا المناكير ذو الظل الذهبي الفاخر أنيق جداً ويتماشى مع ملابسك مهما كان لونها، كما أنه المناكير المثالي للأعياد والمناسبات الكبرى.
 


- Chanel Le Vernis Velvet Nail Colour in "638 Profondeur": إن كنت تريدين الحصول على إطلالة مختلفة عن المعتاد، استخدمي هذا المناكير من شانيل ذي اللون البرقوقي الرائع. إضافة الى أن هذا اللون ملائم جداً لطقس الخريف والشتاء.


- Deborah Lippmann Nail Polish in "All Fired Up": إذا كنت لا تفضلين المناكير الأحمر التقليدي، فاختاري هذا المناكير من ديبورا ليبمان، ذي اللون الأحمر اللماع ذي النغمات البرتقالية والأرجوانية.


- Morgan Taylor Nail Lacquer in "It's My Party": إذا كنت ترغبين في الحصول على أظافر مميزة وخارجة عن المألوف، ننصحك باستخدام هذا المناكير الذي يمزج بين نغمات الزهري والأزرق والبنفسجي، مما يضيف جمالاً وتميزاً الى أظافرك خلال الأعياد.


- NARS Nail Polish in "Night Flight": قد يبدو المناكير باللون الأزرق غير تقليدي خلال الأعياد والعطلات، ولكن حين تنظرين الى الماء ليلاً خلال الخريف أو الشتاء، ستجدين أنها تشبه جداً لون هذا المناكير من نارس، فهو لافت للنظر وخارج عن المألوف.

 

تعرفي أيضاً على خطوات تطبيق مناكير " المونوكروم" من خلال الفيديو التالي :

 

 

تابعي أيضاً

موضة 2018 من تدرجات المناكير النيود ...ما هو خيارك؟

ألوان مناكير رائعة لا تترددي في استخدامها هذا الموسم

أفضل 6 ألوان مناكير عليك تجربتها هذا الخريف

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X