فن ومشاهير /أخبار المشاهير

زياد برجي ينشر اللحظات الأولى للقائه بطفله: أحببت أن أشارككم اللحظة

زياد برجي
زياد برجي
زياد برجي
زياد برجي
زياد برجي
زياد برجي

نشر الفنان زياد برجي عبر حسابه الرسمي على موقع "انسنقرام"، مقطع فيديو يتضمن اللحظات الأولى التي شاهد فيه طفله يوسف، الذي رأى النور خلال وجوده في تونس حيث كان مرتبطًا بعدد من الحفلات.

وعلّق برجي على الفيديو:"أحببت أن أشارككم اللحظة التي التقيت فيها طفلي بعد عودتي من تونس".

وبدا زياد في الفيديو وهو يقترب من سرير طفله ويراقبه عن قرب ويقبّله، لكنّ الطفل بدأ بالبكاء، وما لبث أن هدأ بمجرّد أن حمله والده.

اللافت أنّ أحد متابعي زياد برجي علّق على الفيديو: "يبدو أنه أحب صوتك وإحساسك"، بينما بارك له الآخرون المولود الجديد وأثنوا على أبوّته وعلاقته بأولاده، علمًا أنّ زياد هو أب لولدين: نور وهي أبنته الكبرى، ويوسف الذي رأى النور أخيرًا.
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ziad Bourji (@ziadbourji) on

 


وكان زياد برجي قد اعتذر من الفنانة إليسا بعد علمه بمرضها، مشيرًا إلى أنه لم يخطىء في حقها، ولكنّ سبب الاعتذار هو أنه كان يتحدث عن خلافهما في الإعلام، بينما هي كانت تعاني المرض، كما أشار أيضًا إلى أنه لن يتعامل مع شيرين عبد الوهاب بعد الآن.

زياد برجي الذي أعلن عن مشاريع كثيرة خلال الفترة المقبلة، من بينها فيلم سينمائي مع الفنانة داليدا خليل، كان قد طرح آخر أعماله "مش طايق"، وهو كليب لأغنية من ألحانه وكلمات أحمد ماضي، وتوزيع هادي شرارة، وصوّرها تحت إدارة المخرج فادي حداد.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X