أزياء /اكسسوارات

موديلات أحزمة فساتين نسقيها كالنجمات

أحلام
أصالة
درة
نانسي عجرم
أنغام
أحلام الشمسي
سلمى أبو ضيف
مريم سعيد
مايا دياب
داليا مبارك
هند صبري

فكرة ارتداء حزام الخصر مع الفساتين السورايه، فكرة لم تكن مقبولة أو رائجة قبل السنوات الأخيرة الماضية، بخاصة مع ظهور الفساتين الماكسي الطويلة بالتصاميم المكشوفة والمنسدلة، إلا أنها هيمنت بشكل ملحوظ بعالم الموضة مؤخرًا، وكان أبرز من اعتمد هذه التصاميم، المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب Elie Saab، والتي مازال يعتمدها إلى الآن، وكذلك ظهرت في أسابيع الموضة هذا العام، بتصاميم رالف آند روسو Ralph & Russo، وفيرساتشي Versace الذي اعتمد بشكل قوي على الأحزمة العريضة بـ اكسسوارات ضخمة، كانت عنوان مجموعته.

وتباعًا بدأت النجمات باتّباع هذه الصيحة، تحديدًا بـ الفساتين السواريه، وكذلك بالاطلالات العادية المستوحاة من زمن التسعينيات وأول الألفيات، استطاعت كل نجمة اعتماد الحزام المناسب لشكل جسمها، وللفستان أيضًا.

اختارت النجمة التونسية هند صبري حزامًا أبيض رفيعًا جدًّا، مع فستان ذهبي بصيحة الكاب الملكي، ونسقت أن يكون لون الحزام مع لون الكاب، وهو تنسيق جاء مثاليًّا مع اللون الذهبي.

هند صبري



أما النجمة المصرية أنغام، فاعتمدت فستانًا من توقيع اللبناني زياد نكد Ziad Nakad، باللون الأرجواني بصيحة الكتف الواحد، مع حزام الخصر الرفيع الفيلفت باللون الارجواني، وجاء الحزام بهذه البساطة مناسبًا لتطريزات الفستان المكثفة.

وبالدرجة نفسها ولكن أفتح قليلًا، اعتمدت درة على حزام خصر معدني لامع يتوسط الخصر، ليُمسك ذيل الفستان بتصميم الـ Open Front، ونسقت كلتش معدنيًّا بلون الحزام نفسه، والمجوهرات الفضية.

أما سلمى أبو ضيف، فقد اعتمدت على حزام تم تطريزه في الفستان نفسه من توقيع المصرية العالمية فريدة تمرازا Temraza، ومن درجات الشراشيب نفسها التي زينت الموديل من ناحية الساق، لهذا اختارت كلتش مستوحًى من فكرة الحزام.

سلمى أبو ضيف


في اطلالتها الأخيرة تعتمد النجمة أحلام على حزام الخصر بشكل كبير في الفساتين السواريه، وكأنه يضفي لمسة رشاقة وأنثوية لمظهرها ككل، كالفستان المطرز بالكامل مع الريش على الأكتاف، زيّنته بحزام من الجلد رفيع جدًّا، وربما سيكون أفضل لو كان الحزام عريضًا قليلًا ليُبرز جمالها أكثر، بينما اختارت حزامًا معدنيًّا ذهبيًّا بفستان آخر مطرز أيضًا بالكامل.

وبهذا الألبوم جمعنا لكِ موديلات أحزمة فساتين مختلفة نسقيها كالنجمات.

 

تابعي معنا بالفيديو:

 

الليدي غاغا تثير ضجة كبيرة بسبب إطلالاتها الأنثوية

موديلات فساتين مشاهير لبنانيات بأقمشة شفافة

10 إطلالات من نور خالد الشيخ بالفساتين الناعمة

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X