عروس سيدتي /شهر العسل

وجهات شهر عسلك بوحي من النجوم

شهر عسل النجمات
سارة الودعاني في مالديف
رؤى الصبان في لاس فيغاس
بيبي عبد المحسن في اليابان
نور الشيخ في المحيط الهندي
رؤى الصبان في سانتا مونيكا
سارة ودعاني في المالديف
فرح الهادي في جورجيا
رؤى الصبان في لاس فيغاس
بيبي عبد المحسن في اليابان

يختار النجوم وجهات سياحية مميزة لقضاء شهر عسل ممتع برفقة نصفهم الآخر، فماذا اختار النجوم هذا العام من أماكن سياحية للسفر إليها بعد الزواج؟


اختاري وجهة شهر عسلكِ بوحي من النجوم:


رؤى الصبّان اختارت الولايات المتحدة لشهر العسل
بعد زفافها بأسبوع من الإعلامي حمود الفايز نشرت الإعلامية رؤى الصبّان مقاطع فيديو بثّتها عبر صفحتها بمواقع التواصل الاجتماعي صورًا لمناطق عدة مختلفة، منها منطقة "سانتا بربارا" على الشاطئ الغربي من ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة.

أيضًا زارت خلال شهر عسلها لاس فيغاس وأماكن سياحية عدة في الولايات المتحدة.

رؤى الصبان


فرح الهادي فضّلت السفر إلى جورجيا
بعد احتفالهما بزفافهما ليلة رأس سنة2018، سافر العروسان عقيل الرئيسي وفرح الهادي إلى مدينة تبليسي في جورجيا، لقضاء شهر العسل هناك.

عقيل وفرح شاركا جمهورهما بصور من شهر العسل، على حسابيهما على موقع "انستقرام"، وقد ظهر العروسان في الصور في لقطات غاية في الرومانسية.

فرح الهادي


بيبي عبد المحسن سافر إلى أكثر من وجهة
سافرت بيبي عبد المحسن إلى تايلاند، وآنذاك عبّرت عن سعادتها بالأماكن الطبيعية وشكل المياة الشفافة المليئة بالأسماك الملونة، مؤكدة أنّ جزيرة كاساموي جميلة للغاية.

أيضًا نشرت صورًا من شهر عسلها، حيث زارت اليابان وسريلانكا، ونقلت من هناك رأيها في كل مكان تقصده وتتذوق فيه الطعام والأطباق الخاصة بالبلد.

بيبي عبد المحسن


نور الشيخ تختار المحيط الهندي وجهة شهر عسلها
شارك كل من  الإعلامي البحريني خالد الشاعر، وزوجته الإعلامية نور الشيخ  جمهورهما بصورة من شهر العسل، حيث ظهرا في لقطة رومانسية واختارا أحد شواطىء المحيط الهندي لتمضية شهر عسلهما.

نور الشيخ


سارة ودعاني زفاف وشهر عسل في جزر المالديف
أقامت سارة الودعاني زفافها، وشهر عسلها سيكون في جزر المالديف، ونشرت العديد من الصور ومقاطع الفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها، من أجواء جزر المالديف خلال شهر العسل.

سارة ودعاني

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X