أزياء /أخبار أزياء

ساندرا رزق تثير الجدل بإطلالة من روبيرتو كافالي وشانيل

ساندرا رزق بإطلالتها الجريئة
اطلالة ساندرا رزق المثيرة للجدل

فاجأت ملكة جمال لبنان السابقة لعام 2000 ساندرا رزق جمهورها باطلالة جريئة أثارت فيها الجدل بسبب غرابتها وجرأة تصميمها.

اطلالة ساندرا المعروفة بأناقة تصاميمها تشكّلت من البنطال الجلدي الأسود بتوقيع دار روبيرتو كافالي Roberto Cavalli، وقميص كروب توب كشفت بطنها بالكامل، وجاكيت ذهبية اللون من تصميم دار شانيل Chanel.

لكنّ اللافت في اطلالة ساندرا، كان الاكسسوار على شكل سلاسل ذهبية على بطنها، علمًا أنّ ساندرا تشتهر بأنها أيقونة للموضة العصرية.

وعلّقت ساندرا على صورها في موقعها الخاص في انستقرام حول اطلالاتها بالقول: "لا يهمني إذا كانت اطلالتي ستُعجب أحدًا، لكنني وجدتها غريبة وأعجبتني بكل بساطة هذا أنا..."

وكانت ساندرا قد دخلت عالم التصميم من باب الشنط، حيث أطلقت خطًّا خاصًّا بها من الحقائب، وهي تتمتع بستايل عصري متميز، وتعشق الفرو إلى حدّ كبير ولا تكاد تخرج من دونه في الشتاء، إلى جانب الشورتات والتصاميم الجلدية والملابس البراقة واللامعة في فصل الصيف.

تابعي ايضا:

ثورة الأزياء... عرض مخصص لذوي الاحتياجات الخاصة في نيويورك

وعُرفت ساندرا بجرأتها الكبيرة في برنامج "ديو المشاهير"، حيث أطلت في إحدى الحلقات باطلالة الجمبسوت من الجلد الأسود، جاء ضيّقًا بكمّين طويلين وبسحّاب مفتوح أظهر الكثير من مفاتنها، وقد شعرت رزق بأنّ اطلالتها كانت جريئة نوعًا ما، ولذلك قامت بتقديم اعتذار لجمهورها في صفحتها الرسمية على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كتبت: "بدّي أشكر كل شخص بحبني وعم يدعمني، وبدّي إعتذر من الأشخاص اللي يمكن حسّوا إنو اطلالتي مبارح كانت

قوية للعين..لكن أنا حبيت اطلع بشي جديد ومختلف .. و هيدا الشي إللي نفهم أبدًا ما كان مقصود، وإن شاء الله رح كون حذرة أكثر لأنو كل عمري شخص حريص على صورته، وبإذن الله رح كون عند حسن ظنّكن".

لكنّ ساندرا عادت وظهرت باطلالة جريئة، والدليل صورها الأخيرة على انستقرام كما ترون.

هل أعجبتكِ اطلالة ساندرا رزق من شانيل وروبيرتو كافالي؟.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X