فن ومشاهير /أخبار المشاهير

محمد كريم: "سعيد بتعاوني مع نيكولاس كايدج في فيلمه الجديد"

الصورة التي نشرها محمد كريم مع البيان الصحافي
محمد كريم
محمد كريم
محمد كريم في مسلسل "أرض جو"
محمد كريم
محمد كريم

نشر موقع Hollywood العالمي تقريرًا عن فيلم النجم العالمي نيكولاس كايدج الجديد A Score to Settle، وذكر الموقع أنّ الفنان المصري محمد كريم سيلعب دورًا صعبًا في مشروع فيلم كيدج الجديد، مشيرًا إلى أنّ "كريم" يقوم بدور شخص يدعي جيمي، وهو رجل لا يخشى الموت، وهو ما تطلب منه التحضير لشهور طويلة نظرًا لصعوبة الدور .

تدور أحداث الفيلم حول كايدج الذي يلعب دور قاتل محترف يدعى فرانك، يحاول الانتقام من رؤسائه السابقين، بعد دخوله السجن لأكثر من 20 عامًا، بمن فيهم الشخصية التي يجسدها محمد كريم.

وصرّح محمد كريم في بيان صحافي صدر عن مكتبه الإعلامي، أنه من أبرز ما يميّز الفيلم، هو وجود نجوم كبار بحجم نيكولاس كايدج، وبين برات، وأنّ الفيلم مشروع رائع، ويؤكد خطواته في هوليوود.

وأضاف كريم خلال البيان ذاته، أنّ التجربة مدهشة وأسعدته كثيرًا، وأنها تضم مشاهد أكشن ومطاردات وقتال قوية بذل بها مجهودًا كبيرًا، موضحًا أنّ الوقوف أمام نجم في حجم نيكولاس أمر ليس سهلًا وأنه عمل كثيرًا على الشخصية التي وصفها بالصعبة، لمدة أكثر من 4 شهور ، بخاصة وأنّ الشخصية لرجل لا يخشى الموت، وبالتالي كان يجب أن يضع تفاصيل شخصية حول ذلك الرجل، ويتخيّل كيف يتعامل في حياته.

وحول عمر الشريف، ذكر محمد كريم أنّ الجميع يحب عمر الشريف وأنه التقى معه أكثر من مرة، وتحدّث معه حول حلمه في الوصول الي مكانة متميزة في هوليوود ، موضحًا أنه ذكر للشريف حلمه في أن يقدّم شخصيات بعيدة عن نمط الصورة المعتادة على الممثل العربي في أدواره بهوليوود، وأضاف كريم، أنّ الشريف قدّم له سابقًا العديد من النصائح ونصحه بالتمسك بأحلامه في هوليوود .

وأشار كريم إلى أنه يتمنّى بناء جسر بين سينما هوليوود والشرق الأوسط، لتوصيل الصوره الحقيقية بين الشرق والغرب.

يشار إلى أنه يشارك في بطولة فيلم A Score to Settle مع نيكولاس كيدج، كل من: بين برات، وكارولينا ويدرا، وإيان تراسي، وسيناريو جون ستيوارت نيومان، وهو من إخراج شون كو

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X