أزياء /اكسسوارات

موديلات أحذية بكعب مريح من أسابيع الموضة العالمية

شانيل chanel
سيلين
Louis Vuitton لويس فيتون بالحذاء الرياضي الضخم
تيبي بالحذاء الأرجواني بالكعب القصير الدائري
إيترو Etro
Giorgio Armani جورجيو أرماني
Marco de Vincenzo ماركو دو فينسنزو
مارك جاكوب Marc Jacobs
بالمان Balmain
Isabel Marant إيزابيل مارانت
شانيل بالحذاء البلاستيكي Chanel
Valentino فالنتينو
Chloé كلوي
 

دمج الأناقة مع الاطلالة المريحة، هو المعادلة الصعبة التي تبحث عنها كل سيدة، بخاصة عندما يتعلق الأمر بالحذاء، فالاطلالة المريحة بالكعب، مع التصميم العصري، هو ما تريده كل سيدة، وهو ما يبدعه المصممون كل عام، وكان هو عنوان غالبية التصاميم للأحذية هذا العام بأسابيع الموضة العالمية.

ظهر خلال أسابيع الموضة العالمية لربيع وصيف هذا الموسم، أحذية جاذبة بألوان وتصاميم مختلفة، اعتمد الكثير منها على الكعب السميك المتوسط الطول، أو الكعوب ذات الأشكال الهندسية القصيرة جدًّا، حرصًا على راحة المرأة وظهورها بأفضل شكل.

أطلقت دار أزياء شانيل Chanel هذا العام، مجموعة من التصاميم اللافتة للحذاء البلاستيكي الشفاف، بلمسة الجلد الفخم لشانيل من الأمام، مع الكعب السميك المريح، يرافقكِ في كل أوقاتِك، يُبرز طول المرأة، بتصميم البوت الطويل، والمتوسط الطول، اختاريه مع التنانير القصيرة بالألوان المبهجة، كالأصفر الدارج هذا العام.

الكعب نفسه أصبح قطعة مميزة منفردة بذاتها تزين الحذاء، كالتصميم من Marco de Vincenzo ماركو دو فينسنزو بكعب الفراشة السميك، باللون الأخضر الشفاف، مع الحذاء الأسود المفتوح، يناسب الفساتين القصيرة باللون الأسود لاطلالة حيادية، أو سهراتكِ الخاصة الرومانسية.

لاطلالة أكثر سحرًا للمرأة الجريئة، أعجبنا هذا الحذاء من Giorgio Armani جورجيو أرماني، الذي جمع فيه صيحة الأحذية الشفافة من الجانبين، ودمج الأحمر مع الفوشي الرائج هذا العام، مع الشراشيب، والكعب المستطيل ذي المنحنى البسيط من الأمام، ومثل هذا الحذاء بمثابة قطعة فنية أساسية في خزانتِك، تناسب أجواء النهار مع الجينز الفاتح، أو الفساتين الصيفية الميدي، أو الضيّقة القصيرة في الليل.

بدأ هذا النوع من الأحذية في الظهور بشكل واضح سواء في اختيار النجمات، أو مدونات الموضة، وهي الأحذية الرياضية الضخمة، بألوان مختلفة بحسب ذوقك، ولكنّ تصميمها المرن كأحذية Louis Vuitton لويس فيتون أساسي في خزانة أيّ صبية.

الصنادل المفتوحة لاقت رواجًا واستحسانًا كبيرًا هذا الصيف، بالتخلي عن الكعب نهائيًّا، حتى في اطلالات الليل، مع الفساتين الصيفية، أو مع البناطيل القماشية، أو حتى الجينز، اختاريها بتصميم بالرباط على الكاحل لاطلالة تمنحكِ طولًا، أو من دون، لتتجوّلي بحرية أكثر، كتصاميم Valentino فالنتينو، Marc Jacobs مارك جاكوب.

 

كما يمكنك معرفة ما هي الأحذية الأساسية في خزانتك من خلال الفيديو التالي : 

 

 


والآن أخبرينا أيّ موديل أعجبكِ، لاطلالة تجمع بين الراحة والأناقة معًا؟.

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X