فن ومشاهير /أخبار المشاهير

مصدر مقرب من نانسي عجرم يعلّق على أزمة "بدنا نولّع الجو": نملك تنازلًا موثقًا

نانسي عجرم
نانسي عجرم
البوستر الخاص بأغنية نانسي "بدنا نولع الجو"
نانسي عجرم
نانسي عجرم

بعد البلبلة التي أثيرت حول أغنية نانسي عجرم الجديدة "بدنا نولّع الجوّ"، تبيّن أنها اشترت حقوقها قبل نحو عام ، ولكنها لم تضمّها لألبومها الأخير "حاسّة بيك"، ولكنها قررت طرحها، بعدما تم تسريب اللحن وتقديمه بصوت فنانة اسمها "إنجي" ولكن بكلام مختلف.
وقالت مصادر مقربة من نانسي عجرم: "نحن اشترينا الأغنية، ونملك تنازلًا من الملحن جوزف جحا موثّقًا عند كاتب العدل. لا أعرف ما هي المشكلة بين جوزف جحا والفنانة التي قدّمت الأغنية نفسها".
وقال المصدر نفسه: "عرفنا أخيرًا أنّ الملحن باع الأغنية لفنانة أخرى، ويوجد مشكلة بينهما، ولكن بما أننا اشترينا الأغنية من الملحن جوزف جحا، ووثّقناها رسميًّا عند كاتب العدل، يحق لنا مقاضاة الملحن".
وعما إذا كان هناك نيّة بمقضاة الملحن، أجاب المصدر: "كل شيء بوقته حلو. هناك محامٍ وهو يتصرف حاليًّا".
وعن رأيه بمن اعتبروا أنّ الأغنية ستكون سببًا قي شهرة "إنجي"، أوضح المصدر: "لا مشكلة لدينا في ذلك . لحن الأغنية هو نفسه في الأغنيتين ولكنّ الكلام مختلف. ونحن سوف نحصّل حقوقنا عبر الطرق القانونية".
وعن السبب الذي دفع نانسي إلى طرح الأغنية مع أنه لم يمرّ وقت طويل على طرحها لآخر ألبوماتها " حاسّة بيك"، الذي لا يزال يحقق نسبة مبيعات عالية، ردّ المصدر بالقول: " نحن نملك تنازلًا باللحن منذ نحو عام، وعندما علمنا أنه تم تسريب اللحن، قمنا بطرحها. الفنانة الثانية تملك تنازلًا أيضًا باللحن ودفعت ثمنه، ولكنها لم توثّقه عند كاتب العدل، ومشكلتها مع الملحن، ونحن سوف نحصّل حقّنا قضائيًّا مهما كان اسم الملحن، وواجبنا هو الاعترض بالطرق القانونية".
يشار إلى أنّ الفنانة إنجي اشترت الأغنية من جوزف جحا، بمبلغ 2500 دولار أميركي، وتملك مستندات ثبوتية بذلك.

وفاة المذيعة راشيل بلاند بعد ساعات من "تغريدة الوداع" المؤثرة

والد حلا الترك يعلن إصابته بالسرطان ويطلب المسامحة وهذا ما تمنّاه

غادة عبد الرازق تكشف سر غيابها عن دراما 2019 وتستعد لعمل مؤجل منذ سنوات
 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X