عباياتي بوتيك
فطامي بوحمد
مدونة الموضة آمال
المدونة فاطيمة بعباية كحلية اللون
دلال الدوب
عبايات نازاكا
الفاشينيستا نجود
سندس القطان
آلاء الهندي
حنين الصيفي
حنين الصيفي بالعباية السوداء
أسماء الحامدي
12 صور

لطالما كانت درجات الألوان الداكنة هي صديقة موسمي الخريف والشتاء. وخاصة مع انخفاض درجات الحرارة، تحتاجين لهذه الألوان التي تمنحك إطلالة دافئة. ومع استعدادات الخريف، على الفتاة المحجبة أن تتحضر أيضا بالعبايات بالألوان الداكنة كالأسود الفخم للتألق بها في الموسم.مجموعة جمعها لك سيدتي.نت بعد جولة تفصيلية بحسابات مدونات انستقرام الخليجيات، وأشهر الماركات لتصاميم العبايات.

بالرغم من عملها في مجال الفن، إلا أن الممثلة آلاء الهندي ملهمة للكثير من الصبايا، تحديدا المحجبات، فيما يتعلق بعالم الأزياء، فهي تعتمد أسلوبا محتشما وتستطيع توظيف القطع بشكل ترغب به كل الصبايا. والعبايات جزء أساسي من إطلالتها، خاصة هذا النوع الفخم الذي تطل به في البرامج، كالعباية الفستان، مع الأكمام المكشكشة. ولأن العباية بسيطة في التصميم وضعت آلاء "بروش" إكسسوار كبير الحجم باللون الفضي، يتناسب مع إكسسوار الحذاء الأنيق باللون الكحلي الذي اختارته مع العباية.

المدونة القطرية حنين الصيفي تمتلك ذوقا رفيعا غير متكلف في اختيارها العبايات، يناسب أعمار كل الصبايا، تحديدا الشابات، كاعتمادها العباية بالخامة المهدولة باللون الأسود، مع لمسة بسيطة من التطريزات موزعة كالنجوم لامعة في السماء، ونسقت معها حذاء الكاحل مفتوحا من الأمام بكعب عال، لتبدو الإطلالة كلاسيكية، ولكن العباية نفسها مع تغيير الحذاء لأرضي، يمكنك اعتمادها في النهار، ولكن بعيدا عن أوقات العمل.

في المقابل اعتمدت المدونة فاطيما على العباية بالستان اللامع باللون الكحلي الأزرق، ونسقت معها فستانا أبيض لتترك العباية مفتوحة، وحجاب من نفس اللون، لكنها اختارت الحذاء باللون الأسود، مع أربطة بيضاء. ويعتبر هذا التصميم مثاليا للمرأة الثلاثينة، ولكن لا ننصح به الشابات الصغار.

لإطلالة أكثر راحة في الخريف، تناسب كل أوقاتك، حتى الذهاب إلى العمل، يمكنك الاعتماد على هذا اللوك من الإعلامية أسماء الحامدي، بالعباية المفتوحة مع الأكمام الواسعة، وحجاب باللون الذي يناسبك، قد يكون الأسود لإطلالة أكثر رسمية، كما فعلت أسماء داخل الاستوديو، أو بدرجات النيود أو الأبيض، للمسة مرحة أكثر.

من يقول أن اللون الداكن في العبايات لا يتيح لك لفت الأنظار فهو مخطئ، يمكننا النظر إلى تصميم Lady Nazaka عبايات نازاكا بالعباية مع الكشاكش المنفوشة بخامة الشيفون، على منطقة الأرداف، والأكمام، تناسب المراة الثلاثينية والأربعينية، وتناسب السهرات الكلاسيكية.

اكتشفي أيضاً أغرب أسماء العبايات في السعودية من خلال هذا الفيديو :


إذا كنت ممن يفضلن الألوان الداكنة، فحتما ستجدين حيرة في اختيار التصميم الأنسب لك استعدادا لموسم الخريف.