فن ومشاهير /مشاهير بوليوود

ديليب كومار في المستشفى بسبب أزمة صحية

ديليب كومار
ديليب كومار
النجم ديليب كومار
ديليب كومار

تعرّض نجم بوليوود الأسطوري ديليب كومار Dilip Kumar لأزمة صحية أدت إلى نقله إلى مستشفى ليلافاتي، وفقًا لمعلومات أصدرها صديق العائلة الممثل فيصل فاروقي، المسؤول عن حساب كومار الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وأضافت معلومات فاروقي أنّ كومار النجم البالغ من العمر 95 عامًا، شعر بعدم الارتياح بعض الشيء نتيجة لألم في الصدر، وتمّ نقله إلى مستشفى Lilavati في مومباي، حيث كان وضعه الصحي غير مستقر بسبب الإصابة بالصدر، لكنه يتعافى وطلب من جمهور كومار الدعاء والصوات لشفاء نجمهم.

ويعاني ديليب كومار الذي قدّم العشرات من الأعمال في السينما الهندية، والتي تركت بصمة واضحة تشهد بموهبته الكبيرة، مشاكل صحية بسبب كبره في العمر في السنوات الأخيرة.

تابعي ايضا:

كانجانا رانوت في ورطة والسبب سونو سود

ويشتهر كومار في بوليوود برحلة مهنية ممتدة تزيد على ستة عقود. عمل خلالها في أكثر من 65 فيلمًا في مسيرته الفنية ، وهو معروف بأدواره البارزة في أفلام مثل فيلم " Devdas" عام 1955 ، وفيلم " Naya Daur " عام 1957، وفيلم " Mughal-e-Azam "عام 1960، وفيلم " Ganga Jamuna " عام 1961 وفيلم " Kranti" عام 1981 وفيلم " Karma" عام 1986 وغيرهم.

وشوهد كومار آخر مرة على الشاشة الكبيرة في فيلم "Qila" في عام 1998، وتم تكريمه بجائزة Dadasaheb Phalke في عام 1994، و كذلك جائزة Padma Vibhushan في عام 2015.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X