أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

فتاة تشتهر بألف جنيه إسترليني.. والسبب حذاء

حذاء يتسبب في شهرة فتاة
ايلا التى أعادة الثقة للبشرية

دائمًا عندما نشتري شيئًا عن طريق المواقع الإلكترونية ندفع الثمن، ولكن في حادثة فريدة من نوعها، ابتاعت فتاة بريطانية حذائا ووجدت داخله مبلغا من النقود.
ووفقًا لما نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، قررت الفتاة، والتي تُدعى إيلا جيلمان، إعادة الحذاء على الفور إلى صاحبته، المُقيمة في مدينة برايتون، والتي كانت تجهل وجود تلك النقود في حذائها المُباع.
وتابعت، بأن هذا الأمر جعل تلك الشابة، البالغة من العمر 19 عامًا، وتدرس في جامعة بمانشستر، تلقى إشادة كبيرة على الموقع الإلكتروني التي ابتاعت منه، وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، والتى نشرت الخبر حتى تكون قدوة في الأمانة لغيرها.
وأوضحت الصحيفة أن الشابة الأمينة عثرت على ألف جنيه إسترليني بشكل مفاجئ داخل الحذاء، فبادرت على الفور إلى الاتصال بالمرأة، وفي غضون 30 دقيقة فقط، كانت قد قامت بتحويل المبلغ إلى صاحبته.
وقالت إيلا :"إنها صدمت حين وجدت المبلغ في الحذاء، وحين رأت المظروف اعتقدت أولا أن الأمر يتعلق بورق تم وضعه حتى يحافظ على شكل الحذاء".
ومن جانبها قالت لورا، صاحبة المبلغ، "إنها أرادت أن تتقدم بالشكر للشابة، مضيفة: "إن السلوك النبيل جعلها تستعيد الثقة في البشرية".
وتابعت بأنها كانت تظن أنها قد فقدت المبلغ بصورة نهائية، حين نسيت المكان الذي وضعت فيه المظروف، لكن الصفقة الأخيرة ساعدت على استرجاع ما ضاع قبل فترة.
وقالت المرأة التي استرجعت المبلغ إنها حريصة على إبداء العرفان للشابة وقالت إنها تفكر في طريقة ما لدعوة "الأمينة" سواء إلى مطعم أو مهرجان.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X