أزياء /أخبار أزياء

برنامج سيدتي الحصري FrontRow# ينطلق بأولى حلقاته عبر "تويتر".. والبداية مع أسبوع الموضة في نيويورك

المصممة مرمر حليم ضيفة الحلقة الأولى من برنامج FrontRow#
تقدم FrontRow# خبيرة الموضة السعودية دارين الياور وعارضة الأزياء الإماراتية رفيعة الهاجسي

ما الذي يحدث على منصات عروض أسابيع الموضة العالمية الأربع لموسم ربيع 2019؟ ما هي الألوان الأكثر رواجاً لهذا الموسم؟ وما هي أبرز العروض التي لفتت الأنظار؟ يجيب البرنامج الحصري FrontRow#، الذي تبثه سيدتي بالشراكة مع "تويتر"، عن جميع هذه التساؤلات، ملخصاً في محطاته المتنوعة، أبرز أحداث أسابيع الموضة بمنظور مواكب.

تقدم البرنامج الحصري عارضة الأزياء الإماراتية رفيعة الهاجسي، وخبيرة الموضة دارين الياور، وقد سلط FrontRow في أولى حلقاته الضوء على أسبوع الموضة في نيويورك، مع ضيفة الحلقة، المصممة المصرية مرمر حليم.

العروض الأولى في أسبوع نيويورك

أضاءت الحلقة الأولى من برنامج FrontRow#، أبرز أحداث أسبوع الموضة في نيويورك، والبداية من الألوان التي يُتوقع رواجها على حساب غيرها؛ حيث ترى المصممة مرمر أن اللون البنفسجي بتدرجاته سيكون حاضراً بقوة، تماماً كالموسم الماضي من ربيع 2018، إضافة إلى اللون الأصفر، وهنا يسخر كل مصمم هذه الألوان وغيرها وفق نظرته الخاصة وببصمة لا تشبه غيرها.

تحت الضوء

تخلل الحلقة الأولى تقرير حول لوحة الألوان الرائجة لموسم ربيع 2019، فضلاً عن تقارير أضاءت أبرز عروض الأزياء في أسبوع نيويورك للموضة، مثل عرض Tom Ford لموسم ربيع 2019، الذي افتتح أسبوع الموضة في نيويورك، مع العارضتين Gigi Hadid وJoan Smalls، مستوحياً مجموعته من العصر الذهبي لجمهوريّة فايمار، ومعتمداً على لوحة ألوان تراوحت بين الأسود، الأبيض، الألوان الترابيّة، واللون الموف الفاتح، منسقاً إياها مع أحذية بالكعوب من قماش الساتان، والسكارف بألوان أنيقة لتغطية رؤوس العارضات.

وهنا ترى المصممة أن بصمة Tom Ford كانت بارزة بشدة في أزيائه، مثل الجواكيت العصرية، واللون البنفسجي ولكن بدرجة فاتحة، وهو ما يميزه عبر السنوات.

سلط تقرير آخر الضوء على مجموعة أزياء الدار الخليجية Noon By Noor لصاحبتيه الشيخة نور آل خليفة والشيخة هيا آل خليفة؛ حيث اتسمت التصاميم بنعومتها وأنوثتها، سواء من ناحية التصميم، بقطع خفيفة وأقمشة فاخرة منسدلة، أو الألوان الكلاسيكية، من الأبيض، الأسود، البيج، الرمادي، الزهري بمختلف نغماته الرقيقة واللون الأزرق.

 

طبعات خاصّة بالمجرات، وتطريز على شكل القمر والنجوم، هذا ما استعرضه تقرير frontRow# الرابع، فيما يخص اختيارات مصمم الدار Tadashi Shoji الاستثنائية في مجموعته لموسم ربيع 2019، معتمداً في لوحة ألوانه على الأسود، الأبيض، الكحلي الزهري المبودر والفضي تارة، وعلى الألوان الصارخة لألوان الزهري والأزرق والزيتي الداكن ودرجات الميتاليك تارة أخرى.

وهنا ترى المصممة مرمر أن للكثير من أزيائه طابعاً ملائماً لذائقة المرأة الخليجية والعربية، كونها تميل أكثر للفساتين الطويلة ذات الياقات المغلقة من الأعلى.

 

نجمة العروض Model Of the day

وكان ختام تقارير الحلقة الأولى من البرنامج الحصري FrontRow# الذي تبثه سيدتي عبر منصتها على "تويتر"، مع نجمة العروض جيجي حديد، التي افتتحت عرض Tom Ford في أسبوع نيويورك للموضة. "جيجي حديد بلا منافس"، هكذا عقبت مرمر على الظهور المميز للعارضة الأمريكية من أصول فلسطينية، مع فستان أسود وبسيط، لفتت به الأنظار.

شاهدي الحلقة كاملة هنا:

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X