فساتين خطوبة فخمة استوحِها من الفاشينيستات العرب

تمارا القباني
جسيكا قهواتي
العنود بدر
تمارا القباني
روز
تمارا القباني
جسيكا قهواتي
بيبي عبد المحسن
جسيكا قهواتي
فستان خطوبة
دانا والي
العنود بدر
دانا والي
دانا والي
روز
روز
جسيكا قهواتي
دانا والي
فوز الفهد
جسيكا قهواتي
21 صور

حتى تختاري فستان الخطوبة المناسب لكِ، لا بدّ وأن تطالعي كثيرًا من الموديلات، وتتعرّفي إلى أبرز الصيحات، كما يجب أن تختاري تصميمًا يناسب شكل جسمِك.

سواء كنتِ تفضلين فساتين الزفاف الكلاسيكية أو العصرية، البسيطة أو الفخمة، فسوف تجدين العديد من مصادر الإلهام في اطلالات الفاشينيستات العرب.

للـ عروس التي تبحث عن فستان خطوبة منفوش، أمام العديد من الخيارات التي اعتمدتها الفاشينيستات، مثل الفساتين المنفوشة والكاشفة للأكتاف Off Shoulder التي تألقت بها الفاشينيستا دانا ولي، والتي تزينت بلمسة برّاقة جعلتها أكثر فخامة وجاذبية.

دانا ولي


أيضًا اعتمدت مدونة الموضة العنود بدر فساتين منفوشة تخطف الأنفاس، الفستان الأول مزيّن بالريش مع أكمام طويلة، والفستان الثاني مزيّن بـ الورود وأوراق الشجر.

ومن أجمل فساتين منفوشة اعتمدتها الفاشينيستات، فستان بيبي عبد المحسن المطرز بالخيوط الذهبية، وتميّز بتصميمه الملكي مع الأكمام الطويلة الواسعة وفتحة الصدر V.

بيبي عبد المحسن


ستحبّين أيضًا فساتين تمارا القبّاني المنفوشة والراقية؛ حيث ارتدت فساتين ناعمة، منها المطرّز ومنها المزيّن بـ الريش.

هناك صيحة أخرى مميزة في الفساتين المنفوشة، وهي الفساتين القصيرة من الأمام، والطويلة من الخلف High Low Dress، فتتمتع بسحر خاص وتمنح العروس اطلالة أنثوية لا تضاهى، مثل فساتين الفاشينيستا روز.

الموديل روز


ويمكن أن يكون الفستان بتصميم بسيط وناعم، مع تنورة إضافية منفوشة، لتتمكني من خلعها خلال العرس، مثل فستان الفاشينيستا فوز الفهد.

وللعروس التي تميل للفساتين العصرية البسيطة، اختاري تصميمًا مستوحًى من فساتين جيسيكا قهواتي، بتصاميمها المرحة وألوانها الحيوية.

فساتين خطوبة براقة لخطوبتكِ بعد العيد

أحدث فساتين خطوبة بالوردي 2019

موديلات فساتين خطوبة بألوان الباستيل الناعمة