فن ومشاهير /أخبار المشاهير

ما علاقة ميغان ماركل بصور خطوبة بريانكا تشوبرا؟

ميغان وزوجها وبريانكا وزوجها
ميغان وهاري
بريانكا ونيك
بريانكا شوبرا
الامير هاري وميغان

لا شكّ أن العلاقة المتينة التي تجمع الممثلة الهندية بريانكا تشوبرا Piryanka Chopra وزوجها نيك جوناس Nick Jonas مع دوقة ساسيكس ميغان ماركل Megan Marel وزوجها الأمير هاري Prince Harry أمر بات الجميع يعلمه خصوصاً بعد مشاركة بريانكا كمدعوة رئيسية في حفل زفاف الأمير هاري والزيارة الخاصة التي قامت بها إلى بيت صديقتها المقرّبة إثر خطوبتها لتقديم خطيبها إلى الدوقة .

بريانكا شوبرا تواعد نيك جوناس الذي يصغرها بـ10 أعوام


إلا أنّ الامر الذي لم يكن متوقعاً أن تعيد شوبرا نشر صور خطوبة الأمير هاري وميغان عبر اللجوء إلى المصور أليكسي لوبوميرسكي Lubomirski.

ففي عطلة نهاية الأسبوع هذه ، حضر شوبرا وجوناس عرض رالف لورين الذي أقيم في نيويورك ، احتفالاً بالذكرى الخمسين للمصمم. واستفادت تشوبرا وجوناس أيضاً من الحدث واستغلا الفرصة بالتقاط صور رومانسية مع لوبوميرسكي ، الذي كان مسؤولاً عن صور خطوبة هاري وميغان.




وانتشرت الصور التي أظهرت اتخاذ شوبرا ونيك لنفس الوضعيات التي اتخذها الأمير هاري وميغان في صور خطوبتهما، فظهر جوناس جالسًا على كرسي ، بينما كانت تشوبرا تتكئ على خطيبها وأظهرت خاتم خطوبتها الرائع. وكان من الواضح أن صديقة تشوبرا ، دوقة ساسيكس ، كان لها تأثير رئيسي على الممثلة.

يذكر أنّ لوبوميرسكي كان مصور في حفل زفاف الأمير هاري وميغان ماركلي في أيار 2018 ، وكان مسؤولاً عن التقاط الصور الرسمية وغير الرسمية للزوجين في اليوم. مع الأخذ بعين الاعتبار مدى جودة تصوير لوبوميرسكي لبريانكا ونيك ، فإنه سيجعل الناس يتساءلون عما إذا كان سيصوّرهم أيضًا في يوم زفافهم.

وأعلنت تشوبرا وجوناس خطوبتهما الشهر الماضي فقط ، بعد قصة رومانسية سريعة، حيث التقيا قبل حضور حفل Met Gala عام 2017 ، وكان كل منهما يرتدي رالف لورين. في ذلك الوقت ، نفى كل من تشوبرا وجوناس أي علاقة عاطفية.

 

 

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X