أزياء /إطلالة النجمات

فساتين دانتيل سوداء.. أسلوب النجمات لإطلالة أكثر من جريئة!

فاليري أبو شقرا
نجوى كرم
شهد البلان
جسيكا قهواتي
أصالة
نوال الزغبي
مايا دياب
أنغام
نانسي عجرم
فاليري أبو شقرا
مايا دياب

لطالما عبّرت خامة الدانتيل عن أنوثة المرأة وجمالها، ولا يتخلى عنه مصممو الأزياء في تصميم كثير من الموديلات، بخاصة الفساتين، واللون الأسود تحديدًا له سحر خاص باللون الأسود، وكثيرًا ما تعتمد عليه النجمات لإبراز جمال أجسامهنّ، ومفاتنهن.

بأحدث ظهور لها ظهرت النجمة اللبنانية مايا دياب بـ فستان ضيّق جدًّا، من خامة الدانتيل الناعمة، شفاف بالكامل، ارتدت معه توب أسود، ونسقت معه قبعة رأس من التول، وهي الخامة الصديقة الأولى للدانتيل.

وكذلك ظهرت النجمة نانسي عجرم باطلالة جريئة، باعتمادها فستانًا قصيرًا جدًّا من الدانتيل بالكامل، مع بطانة من الستان الحريري الأسود، وأكمام طويلة شفافة واسعة، ومفتوحًا من ناحية الصدر.

نانسي عجرم


عادة ما يعتمد المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب Elie Saab على هذه الخامة في تصاميمه، مثلما ظهر في اختيار المذيعة فاليري أبو شقرا، بـ فستان قصير يجمع بين خامة الدانتيل والشيفون اللامع، مع حزام الخصر الضيّق، لاطلالة سواريه مثالية خاصة للفتاة الطويلة النحيفة.

بينما اعتمدته جسيكا قهواتي باطلالة غريبة ولافتة بـ فستان واسع طويل، بقصّات غير متساوية الطول، وارتدت تحته توب طويل الأكمام بالدانتيل الناعم أيضًا، ونسقت مع الفستان حذاء الكاحل الـ Saftey، وشنطة يد صغيرة من لويس فيتون Louis Vuitton.

جسيكا قهواتي


ستايل النجمة المصرية أنغام يعتمد كثيرًا على الفخامة، ولطالما تحدّثنا عن هذه الصفة، فستأتي تلك الاطلالة المميزة بـ الفستان الأسود بلمسة ملكية، مطرز بالكامل بخامة الدانتيل الناعمة، وجاء شفّافًا من ناحية الكتف والأكمام، نسقت معه مجوهرات راقية من الأحجار الفضية.

بلمسة وروح شبابية اختارت نوال الزغبي فستانًا أسود قصيرًا منفوشًا، من توقيع زهير مراد Zuhair Murad، لن تكبري مع هذا الموديل من الفساتين أيضًا، كما يتيح لكِ اختيار ما تشائين من الشنط وكذلك الأحذية.

أخبرينا عن فستانكِ المفضل من موديلات فساتين دانتيل باللون الأسود؟.

 

تعرفي أيضاً على الفساتين باللون الأحمر التي تمنحك جرأة وثقة من خلال هذا الفيديو :

 

صور: البدلة البيجامة صيحة جديدة للنجمات والمدونات على الشاطىء

موديلات بلايز شيفون بأكمام طويلة محتشمة من وحي الإعلاميات العرب

إطلالات المذيعات العرب تكسر القيود على الشاطئ!

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X