فن ومشاهير /أخبار المشاهير

حليمة بولند تثير بلبَلَة إثر تلقِّيها هدية بقيمة ثلاثة ملايين ريال

حليمة بولند
حليمة بولند
حليمة بولند
حليمة بولند
حليمة بولند
حليمة بولند
حليمة بولند

حرصت الإعلامية حليمة بولند -أثناء وجودها في العاصمة السعودية الرياض- على عرض يوميات لها عبر حسابها على تطبيق "سناب شات"، وقد قامت بنشر فيديو مثير للجدل حول تلقيها العديد من الهدايا القيّمة في مكان إقامتها بأحد الفنادق في الرياض، وقد بَدَتْ عليها الدهشة لما تلقَّتْه من هدايا متنوعة، من الورود والعطور، ما لفت انتباه روَّاد موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وبيَّن الفيديو الذي صوَّرَتْه حليمة لنفسها أنها تستقبل هدية ثمينة تمَّ توصيلُها لها في جناحها الذي تقيم فيه، وتم إبلاغُها أن قيمة الهدية تصل إلى ثلاثة ملايين ريال سعودي، مصحوبة بعبارة: "إلى حليمة عبد الجليل بولند.. أجمل جميلات الكون تحت رجلك جارية".

حليمة بولند

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


ووفقًا للفيديو الذي نشرته حليمة، تبيَّن أن الهدية عبارة عن حقيبة كبيرة تحتوي مجموعةً من العطور الثمينة معبَّأة في عبّوات فاخرة، ووضع عليها أسماء أفراد عائلتها بما فيهم بناتها، وأشارت حليمة في الفيديو إلى أنها لا تعرف كيف ستذهب بهذه الهدية إلى الكويت؛ كون وزن تلك الحقيبة المليئة بالهدايا الفاخرة يتجاوز وزن أغراضها الشخصية كافةً.

في حين أنه لم يصدر أي بيان يوضح هُويَّة الشركة التي قَدَّمَتْ لحليمة هذه الهدية باهظة الثمن، ما أثار حفيظة المتداولين للفيديو عبر مدونة تويتر، إذ سادت حالة من السَّخَط فور نشرها الفيديو الذي لم يَنَلْ إعجاب المتابعين، وعلى إثره انهالت موجة من التغريدات التي تُطالب بوضع حدٍّ لما نشرته حليمة من مبالغة في الطرح والمضمون، وتستفز به المجتمع.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X