أزياء /إطلالة النجمات

10إطلالات تناسب الجامعة من خزانة عزة زعرور

اطلالات للفتاة الجامعية
مزج الخطوط لإطلالة عصرية تناسب الجامعة
اطلالات عزة زعرور
اطلالة للفتاة الجامعية من وحي مدونة الموضة عزة زعرور
اطلالة ناعمة للفتاة الجامعية على غرار عزة زعرور
اطلالة تناسب الفتاة الجامعية من وحي مدونة الموضة عزة زعرور
اطلالة ناعمة للفتاة الجامعية
اطلالة كاجوال تناسب الفتاة الجامعية
اطلالة عصرية على غرار مدونة الموضة عزة زعرور
اطلالة مدونة الموضة عزة زعرور
اطلالة تناسب الفتاة الجامعية على غرار مدونة الموضة عزة زعرور
اطلالة مدونة الموضة عزة زعرور
اطلالة عصرية بالجينز مع جاكيت باللون الزيتي للفتاة الجامعية

منذ أن بدأت الإعلامية والمدونة عزة زعرور تقديم برامج الأطفال ثم المراهقات ويراها متابعينها فتاة صغيرة تتمتع بالبراءة والطفولة، ولكن لا أحد يختلف على أناقتها، لذا تعد إطلالاتها مرجعاً مناسباً للفتيات قبل دخول الجامعة.
تقتني عزة زعرور أحدث صيحات الموضة وتنسقها بطريقة تناسب عمرها، حتى عندما تظهر بإطلالات تكسر القوالب التقليدية فهي في النهاية لا تبدو مزعجة أو مبتذلة بينما تنجح بجدارة في أن تبدو أنيقة وعصرية.
واختارنا 10 إطلالات من خزانة عزة زعرور يمكن أن تلهم الفتيات لاختيار القطع المناسبة للجامعة، لاسيما وأن الدراسة على الأبواب وحان وقت الاستعداد لها بخزانة أنيقة، ونبدأ بإطلالة مونوكروم تجمع بين قطعة فوية بيضاء بسيطة مع بنطلون من صيحة "culottes" وزينت عزة الإطلالة بحقيبة الخصر التي تعد قطعة أساسية في موضة 2018 تناسب فتيات الجامعة، وأخيراً نسقتها مع حذاء من صيحة "المول".


مزج الخطوط لإطلالة عصرية تناسب الجامعة
من الصيحات الغريبة التي ظهرت هذا العام هو مزج الخطوط العرضية والطولية معاً في نفس الإطلالة، وهو مزيج اختارته عزة زعرور من خلال بنطلون أزرق مع قطعة فوقية بدرجات اللافندر والجملي معاً، ونسقته مع حذاء ميتالك.
كما اختارت عزة إطلالة أخرى من موضة الخريف ولكن هذه المرة بمربعات الكاروهات التي نسقتها من خلال جاكيت البليزر مع بنطلون كلاسيكي وحذاء رياضي.

اطلالات مدونة الموضة عزة زعرور
 

لا مانع من ارتداء الفستان في الجامعة

اطلالة مدونة الموضة عزة زعرور
احتلت الفساتين أهمية بالغة وسط صيحات موضة 2018، وخاصة الفساتين الطويلة والمزينة بالزهور، ولا مانع من أن تختار الفتاة الجامعية نفس الصيحة وتنسقها على طريقة عزة زعرور التي بدت كفتاة صغيرة حالمة. كما ذهبت إلى التنورة متوسطة الطول مع بوت بعنق قصير وقطعة فوقية فضفاضة.

نسقي إطلالات عملية بالجاكيت الجينز والكاكي

اطلالات مدونة الموة عزة زعرور للفتاة الجامعية
يعد الجاكيت الجينز والكاكي من الاختيارت العصرية التي لا تختفي داخل الحرم الجامعي، لأنه قطعة مطاطة يمكن تنسيقها بعدة طرق، كما أنه اختيار لا يستدعي الحيرة ولا يختفي من الموضة، ويمكنكِ تنسيقه على طريقة عزة زعرور مع بنطلون رسمي بلون قوي مثل الأصفر لإضافة لمسة خاصة، أما الجاكيت الكاكي فاختارته عزة مزود بتطريز اللولي من الأكمام. تصفحي إطلالاتها.

بالفيديو: شاهدي نصائح موضة حسب شكل الجسم

تابعي ايضاً:

أزياء مريم سعيد جريئة وعصرية من دون مبالغة

ما هو سرّ بلايك لايفلي مع البدلات الرجالية؟!

مايا دياب تودّع الصيف بإطلالات تتخطى الجرأة!

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X